السبت، 05 أكتوبر 2024

11:04 م

موقف شيكابالا من الأمير السعودي وسبب عدم سفره للمباراة الودية

محمود عبد الرازق شيكابالا

محمود عبد الرازق شيكابالا

إسراء عدلي

A A

كشف مصدر مقرب من لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا عن تفاصيل الأزمة التي نشبت بينه وبين عبدالله بن سعد بن عبد العزيز، أحد أمراء المملكة العربية السعودية بسبب مباراة ودية في السعودية كان مقرر لها أمس الأربعاء بحضور عدد من نجوم الكرة السابقين. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إن الأباتشي كان بالفعل قد اتفق مع الأمير السعودي على خوض هذه المباراة الودية في وقت سابق، لكن مجريات الأمور وهزائم الزمالك المتتالية حالت دون سفره للسعودية. 

وتابع "شيكابالا خشى هجوم جماهير الأبيض عليه كونه قائد الفريق ولا يعنيه الخسائر والأزمة الصعبة التي يمر بها أبناء ميت عقبة، فاعتبر أن هذا الوقت ليس مناسبًا للمباريات الودية".

واستطرد قائلًا "شيكابالا اتفق مع الأمير عبد الله أنه سوف يعيد له المبلغ الذي حصل عليه من أجل المشاركة في المباراة الودية". 

أمير سعودي يتهم شيكابالا بالنصب

وكان عبدالله بن سعد بن عبد العزيز، قد اتهم الفهد الأسمر، بالنصب عليه ومخالفة الاتفاق الذي تم إبرامه بينهما لخوض مباراة ودية في السعودية.

وكتب عبدالله بن سعد، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “للأسف لاعب غير مسؤول ولا احترم الاتفاق اللي كان بيننا، استلم مقدم العقد في بيته في مصر، وظل يؤكد حضوره لغاية أمس بعد الحجز له ولسبعة مرافقين”.

وتابع “لم يحضر اليوم حسب الاتفاق، إن شاء الله راح اتخذ معه إجراءً قانونيًا”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search