الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:18 م

عمرو أديب لأحمد عز: ليه البنات بتحبك ومابتحبنيش؟ إجابة ذكية (فيديو)

عمرو أديب في حواره مع أحمد عز

عمرو أديب في حواره مع أحمد عز

محمد صالح

A A

داعب الإعلامي عمرو أديب، الفنان أحمد عز، خلال استضافته ببرنامج "بيج تايم بودكاست" عبر شاشة MBC، والذي يُعرض يوميًا في رمضان.

وباغت أديب النجم السينمائي بسؤال مفاجىء عن حب الفتيات له، قائًلا بشكل ساخر: "ليه بيحبوك إنت ومبيحبونيش أنا"؟


إجابة ذكية

أحمد عز لم يكتف بالرد ضاحكًا فقط، بل راوغ الإعلامي الكبير في إجابته، ولكنه لم يفلت منه في النهاية.

قال عز: "في بداياتي كنت أذهب لعدد كبير من دور العرض لمشاهدة أفلامي مع الجمهور، في أفلام (مذكرات مراهقة) و"سنة أولى نصب) و(حب البنات)، وبمجرد دخولي السينما في بعض الأماكن، أجد رائحة العطر تفوح من دور العرض".

وأضاف: "ولكن الأمر يختلف في مناطق أخرى، في سينمات وسط البلد أجد عدد قليل أمام شباك التذاكر وداخل السينما، ولا يوجد لي جمهور من الرجال سوى القليل، رأيت أن هذا سيؤثر على مشواري الفني وعملت على تفادي سلبية هذا على نجاحي.


ماذا فعل؟

كشف أحمد عز عن تركيزه على جذب جميع الفئات له، وأن استمرار نجاحه في السينما لن يحدث سوى بهذا الحل، فكان حريصًا على اختيار أعمال يحبها الجميع، والظهور بأدوار تجذب الشباب أيضًا.

وقال: "جمهوري حاليًا من الجميع، وفي النهاية حب الناس هو نعمة من الله، الفنان منا يجتهد ولكن النتائج والنجاح ليس له دخل بها.

أحمد عز كان ذكيًا في ردوده على الإعلامي عمرو أديب


أخيب مما تتخيل

كل هذه الإجابات لم تجعل عمرو أديب يتناسى سؤاله الأساسي، وأخبر عز بأنه لم يجب عن السؤال، ليفاجئه عز بالإجابة.

"أنا أخيب مما تتخيل"، هكذا رد عز في صميم الأمر، وقال إنه منذ الصغر لا يعرف كيفية التعامل مع الفتيات بالنسبة للآخرين، وقال: "مبعرفش أذوق الكلام، أو اتعامل أني الواد بتاع البنات أو اللي بيعرف يلاغي، أنا أخيب مما تتخيل يا عمرو".


ولاد رزق 3

يُشار إلى أن الفنان أحمد عز يعمل حاليًا على الانتهاء من ثالث أجزاء فيلمه الشهير "ولاد رزق"، الذي يضم مجموعة من الفنانين من بينهم ونسرين أمين، وعمرو يوسف، وسيد رجب، وكريم قاسم، وأحمد داوود، وندى موسى، ومحمد لطفي، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

search