الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:23 ص

أحمد عز: مستوى عالمي من الأكشن في "ولاد رزق 3" (فيديو)

أحمد عز ينتهي قريبًا من "ولاد رزق"

أحمد عز ينتهي قريبًا من "ولاد رزق"

محمد صالح

A A

أعرب الفنان أحمد عز عن توقعاته بأن يحدث الفيلم الجديد "ولاد رزق 3" ضجة كبيرة في الأوساط السينمائية، لما يتضمنه من مشاهد أكشن، على مستوى لم يظهر من قبل في السينما المصرية.

وقال عز في لقاء مع عمرو أديب ببرنامج "بيج تايم بودكاست": "ولاد رزق منذ بداياته وهو يستهدف الأكشن، وشاهد الجمهور ذلك في أول جزئين من الفيلم، لكن الأمر تطور كثيرًا مع هذا الجزء".


الميزانية تحكُم

أضاف أحمد عز: "لنتحدث بشكل صريح، الجمهور في مصر يشاهد في السينما أفلام أكشن، ثم يشاهد أفلام أجنبية، وعند المقارنة يجد أن الأجنبي يفوز في النهاية".

تابع: "لنتحدث بصراحة، الأمر ليس صعبًا في تنفيذه ولكن يتطلب الكثير من الأموال، وهو ما تحقق في الجزء الثالث من الفيلم".

دعم هيئة الترفيه

أشاد الفنان أحمد عز بدعم هيئة الترفيه السعودية ورئيسها المستشار تركي آل الشيخ للفيلم، مؤكدًا أن تدخل الهيئة جعل صُناع الفيلم يحلمون بتنفيذ عمل مختلف يواكب الأعمال العالمية.

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن في وقت سابق من العام الماضي أنه وافق على دعم الجزء الثالث من "ولاد رزق" بـ 3 ملايين دولار لرفع جودة الإنتاج، كما أن الكثير من المشاهد يتم تصويرها في منطقة "البوليفارد" بالرياض.


 

ولاد رزق 3

يُشار إلى أن الفنان أحمد عز يعمل حاليًا على الانتهاء من ثالث أجزاء فيلمه الشهير "ولاد رزق"، الذي يضم مجموعة من الفنانين من بينهم ونسرين أمين، وعمرو يوسف، وسيد رجب، وكريم قاسم، وأحمد داوود، وندى موسى، ومحمد لطفي، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

search