السبت، 06 يوليو 2024

06:32 م

صبحي لـ"إدارة الزمالك": "أبوس دماغكم مش عاوز أمشي"

محمد صبحي حارس الزمالك

محمد صبحي حارس الزمالك

أحمد علاء

A A
سفاح التجمع

بعد اعتزام إدارة النادي عرضه للبيع في يناير المقبل، يحاول حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، محمد صبحي، البقاء في القلعة البيضاء.

وخرج صبحي من معسكر الفريق قبل مباراة زد، في مسابقة الدوري الممتاز، دون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفني، وهو ما أثار غضب الإدارة، وقررت الاستغناء عنه.

وكشفت مصدر داخل مجلس الزمالك لـ"تليجراف مصر"، أن صبحي أبلغ الإدارة بشكل نهائي رفضه ترك الفريق، وأكد استعداده لتقبيل رؤوس أعضاء مجلس الإدارة من أجل فتح صفحة جديدة مع هم، وعدم الرحيل عن الفريق.

وبرر المصدر حرص صبحي في البقاء مع الزمالك بأنه "لن يحصل على النجومية نفسها مع أي فريق آخر، بالإضافة إلى تخوفه من فقدان مكانه بين صفوف المنتخب الوطني حال الانتقال لأي فريق آخر"، حسب قوله.

 

مفاجأة في الرحيل

وأشار المصدر إلى أن قرار بيع صبحي من جانب إدارة الزمالك ليس تأديبياً فقط، لكن جزءاً كبيرا منه يعود لأسباب فنية، بسبب تحفظ الإدارة على مستوى اللاعب منذ بداية الموسم وغياب التركيز عنه.

ويرى أحمد سليمان المشرف العام على فريق الكرة أن الفريق يحتاج حارسا واحدا من بين محمد عواد وصبحي، وكلاهما ينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل، وتتجه النية لدى مسؤولي القلعة البيضاء للتجديد لأحدهما، والأولوية ستكون لـ"عواد".

 

مباراة الزمالك وساجرادا

ويستعد الزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولي في السادسة مساء الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الرابعة في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، وبعدها يلتقي سيراميكا كليوباترا في الرابعة مساء الثلاثاء 2 يناير، ضمن مواجهات الجولة الـ 11 في الدوري.

search