الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:35 ص

المتهم بقتل نجله في سوهاج: "اعدموني بسرعة"

الطفل الضحية

الطفل الضحية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

أدلى المتهم بقتل نجله في سوهاج باعترافات أولية، أمام جهات التحقيق، حيث أكد ارتكابه للواقعة، متمنيًا أن ينال جزاءه بالحصول على حكم بالإعدام في أقرب وقت، حتى يرتاح من عذاب الضمير الذي يعاني منه.


خنقه حتى الموت 


تعود القضية إلى القبض على تاجر مواشي، مقيم في دائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، بتهمة قتل نجله الطالب بالصف الرابع الابتدائي، بعد وصلة ضرب مبرح، تسببت في فقدانه للوعي، وأعتقد أنه توفي، فأكمل بكتم أنفاسه، ثم دفنه داخل برميل بلاستيك، ودفن البرميل في حفرة حفرها بنفسه، بمنزله في قرية الخضير، ثم صب عليه الخرسانة المسلحة.


حوار أفضى إلى الموت


وبحسب اعترافات الأب في التحقيقات، أفاد أنه تحدث مع ابنه الأصغر، في شهر نوفمبر 2023، وطالبه بأن يقيم معه في الإسكندرية، ويترك منزل والدته، لكن الطفل رفض، وبكى، فضربه حتى أغمي عليه، وظن أنه مات، فكتم أنفاسه، ووضعه داخل برميل بلاستيكي، ثم حفر في منزله، ودفن البرميل وبداخله جثة الطفل، ثم ردم فوقه بالرمل والزلط والخرسانة المسلحة، ثم غادر القرية إلى الإسكندرية.


“كنت بحبه” 


أقوال المتهم أمام النيابة التي وجهت له تهمتي القتل العمد والخطف، جاء فيها: "نجلي أغضبني عندما رفض الذهاب معي إلي محافظة الإسكندرية، وترك والدته وشقيقه، كنت بحبه وكان أملي في الحياة، أنا ندمان ونفسي أخذ إعدام بسرعة، مكنتش في وعيي، و فاكر نفسي بتعامل مع ماشية مش نجلي، كان كابوس طوال 4 شهور فاتت، الله يكون بعون والدته".


أقوال الأم 


كما استمعت جهات التحقيق إلي أقوال الأم "عائشة"، والتي لم تتهم طليقها ووالد الضحية، طوال فترة اختفاءه، وقالت: "مشكتش لحظة إن أبوه يعمل كده، كان يحبه ودائم السؤال عنه حتى بعد الانفصال، لكنه كان يتعاطى المخدرات منذ فترة طويلة، نفسي أشفي غليلي واخد حق ولدي بيدي، رأيت أيام سوداء خلال 4 شهور، وبحثت عن نجلي في كل مكان بمحافظة سوهاج".


حل اللغز


وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، تمكنت بعد 4 شهور من اختفاء الضحية، من كشف لغز الجريمة، بعد بلاغ تقدمت به عائشة، ا”، 39 عاما، تشكو فيه من اختفاء نجلها عبد المعز، في ظروف غامضة.
وتم تشكيل فريق بحث من قيادات البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وكشفت التحريات الأولية، انفصالها عن طليقها بخيت. م، 40 سنة، تاجر ماشية، ومقيم بناحية الخضير دائرة مركز المراغة، وأشارت أصابع الاتهام إلى الأب لخلافات بينه وبين طليقته.


ضبط المتهم


ألقت الشرطة القبض على الأب المتهم، الذي اعترف بقتله ابنه، بسبب خلافات مع طليقته، والدة الضحية، وحصولها على حكم قضائي بحضانة ابنيه، إبراهيم، 15 عاما، وعبد المعز، 10 أعوام، وتمكنت الشرطة من استخراج جثة الابن، بعد أن دل الأب على مكانها، ليتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى جهات التحقيق لاستكمال القضية.

search