السبت، 05 أكتوبر 2024

05:21 م

"قلّل من نفسه والنادي".. مجلس الزمالك ينقلب على شيكابالا

شيكابالا

شيكابالا

إسراء عدلى

A A

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عقد جلسة مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق كرة القدم الأول بالنادي، ذلك بسبب الأزمة التي افتعلها مع الأمير السعودي عبدالله بن سعد بن عبد العزيز.

بحسب مصادر داخل الزمالك، رأى المسؤولون في ميت عقبة أن ما فعله “الأباتشي” مع الأمير السعودي قلّل من حجمه كأحد أساطير القلعة البيضاء، كما عاد بالسلب على اسم النادي في مصر والوطن العربي.  

واتهم الأمير السعودي شيكابالا بالنصب عليه ومخالفة الاتفاق الذي أُبرم بينهما لخوض الفهد الأسمر مباراة ودية في السعودية.

وقال مصدر بنادي الزمالك خلال تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إن هناك حالة استياء من مسؤولي القلعة البيضاء بشأن الأزمة التي تم إثارتها عن مشاركة شيكابالا في دورة رمضانية في السعودية، خصوصا أنه قائد الفريق وعليه ترتيب الأمور وإعادة اللاعبين لمستواهم بعد سوء نتائج خلال الفترة الحالية.

ومن المقرر أن يخضع قائد الزمالك لجلسة مع مجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة، خاصة أن أعضاء المجلس لم يكونوا على علم باتفاق شيكابالا مع الأمير السعودي.

واستفسر مسؤولو الزمالك من عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق عن ما إذا كان على علم باتفاق شيكابالا مع الأمير السعودي، لكن المفاجأة أنه لم يكن على علم بشيء.

أمير سعودي يتهم شيكابالا بالنصب

 

وكتب عبدالله بن سعد، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "للأسف لاعب غير مسؤول ولا احترم الاتفاق اللي كان بيننا، استلم مقدم العقد في بيته في مصر، وظل يؤكد حضوره لغاية أمس بعد الحجز له ولسبعة مرافقين".

وتابع: "لم يحضر اليوم حسب الاتفاق، إن شاء الله راح اتخذ معاه إجراء قانوني".
 

search