الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:56 م

أول مكالمة بين حسام حسن وكولر.. حل لأزمة الـ72 ساعة

خالد بيبو

خالد بيبو

هيثم موسى

A A

قال الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالأهلي، إن هناك مكالمة هاتفية جرت صباح اليوم الخميس بين المدير الفني للفريق الأحمر مارسيل كولر، والكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، في وجود بيبو.

وأضاف بيبو أن المكالمة جاءت إيجابية في إطار علاقة التعاون التي يجب أن تسود بين الجهاز الفني للمنتخب والأجهزة الفنية الأخرى. وتم التنسيق في الأمور المشتركة، بما يخدم المصلحة العامة للكرة المصرية.

وكشف أنه تواصل مع العميد، من أجل حل أزمة تضارب المباراة الثانية للفراعنة في الدورة الرباعية الودية والمحدد لها يوم 26 مارس الجاري مع موعد مباراة سيمبا في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحدد سيمبا التنزاني يوم 29 موعدا مبدئيا لمباراته أمام الأهلي في تنزانيا في ذهاب دور الثمانية للبطولة الأفريقية، أي بعد 72 ساعة فقط من مباراة منتخب مصر، علما بأن المباراة ستقام خارج الديار، ويضمّ منتخب مصر 10 لاعبين من الأهلى.

ويضم منتخب مصر كلا من مصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ورامي ربيعة وأكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا.

وتواصل مسؤولو الأهلي مع منتخب مصر من أجل إيجاد حل لأزمة تضارب مواعيد المباريات والتوصل لاتفاق بشأن مشاركة لاعبي الأهلي الدوليين في المباراة الودية الأولى أمام نيوزيلندا، على أن يتم إعفاؤهم أو إعفاء البعض منهم في المباراة الثانية، سواء كانت مع تونس أو كرواتيا.

ويشارك في الدورة الودية التي ستقام بالقاهرة 4 منتخبات، وهي: مصر وتونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

search