الأحد، 29 سبتمبر 2024

01:15 ص

بعد واقعة التكسير.. مدير مستشفى العجوزة: "المشكلة اتحلت بالتراضي" (خاص)

مدير مستشفى العجوزة طارق السيد

مدير مستشفى العجوزة طارق السيد

إيمان رزق

A A

علق مدير عام مستشفى العجوزة، الدكتور طارق السيد، على حادث التعدي على أفراد أمن داخل المستشفى من قبل 4 أشخاص، بسبب منعهم من زيارة خالهم، قائلا: "الموضوع بسيط واتحل بالتراضي".

وأكد مدير مستشفى العجوزة لـ"تليجراف مصر"، أنه نشب خلاف بسيط بين أقارب المريض وأفرد الأمن، ولكن تم حل الأزمة فورا، قائلا: "الأزمة اتحلت، وروحوا بيتهم".

ونجحت الأجهزة الأمنية بالعجوزة، في إلقاء القبض على 4 أشخاص؛ لقيامهم بالتعدي على أفراد أمن بمستشفى العجوزة، وأحدثوا تلفيات بها؛ وذلك بسبب منعهم من زيارة خالهم، وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث العجوزة، إخطارا من العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع شمال الجيزة؛ يفيد فيه تلقيه بلاغا من مستشفى العجوزة بوجود تعدي داخل المستشفى.

مباحث العجوزة

وانتقل المقدم حسام العباسي، رئيس مباحث العجوزة والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة وبالانتقال تم التقابل مع مدير المستشفى والذي أفاد بقيام كل من “أحمد”، 28 سنة محاسب، و"محمد"، 33 سنة عامل، و"سيد" 53 سنة، و"نور"، 20 سنة طالب؛ لقيامهم بالتعدي على شخصين من أفراد الأمن بالمستشفى.

وأحدثوا إصابات بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، بسبب منع الأمن لهم زيارة خالهم المحجوز باستقبال المستشفى وتعليمات الطبيب المعالج بعدم الزيارة.

ونتج عن الحادثة قيام الأول بأحدث تلفيات بكاميرات المراقبة، ووصلة منظم أكسجين، وقيام الثاني والثالث والرابع بالتعدي على أفراد الأمن، وألقى القبض عليهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

search