الخميس، 08 أغسطس 2024

07:43 م

عامل نظافة يعيد شيكا بنكيا بقيمة 75 ألف جنيه لصاحبه في الإسكندرية

عامل النظافة

عامل النظافة

الإسكندرية - آلاء محمود

A A

عثر أحمد إبراهيم الكامل، عامل نظافة بمحافظة الإسكندرية، شيكا بنكيا لحاملة بقيمة 75 ألف جنيها، أثناء أداء عمله خلال الفترة الصباحية.
وعلي الفور قام العامل بشركة نهضة مصر للخدمات البيئية الحديثة، المنوط بها أعمال النظافة العامة بالإسكندرية، بإخطار المشرف الخاص به عن الواقعة، وتوجه مسئولو قطاع الخدمات المميزة بالشركة، وبرفقتهم العامل إلي البنك المختص، لتحديد أي وسيلة تواصل مع مصدر الشيك. 


وبالفعل تم التوصل إلى صاحبة الشيك، وحضرت إلى البنك، وتم تسليمها للشيك، توجهت بالشكر والتقدير للعامل علي أمانته. 
من جانبه صرح أحمد شحاتة، مدير المركز الإعلامي للشركة، أن إدارة الشركة برئاسة المحاسب حسام الدين إمام، رئيس مجلس الإدارة،  توجهت للعامل الأمين بالشكر والتقدير، علي هذا السلوك المنضبط، والعمل علي رد الأمانة لأصحابها.

جدير بالذكر أن هذه الواقعة تعتبر الثالثة من نوعها، حيث سبق أن عثر عاملين على أموال وأمانات مفقودة، خلال الشهر الحالي، وتم إعادتها إلى أصحابها، تمثلت الواقعة الأولي في عثور العامل عاشور عيد على مبلغ مالي بالعملة الأجنبية، يعادل نحو 300 ألف جنيه، وقام بتسليمها إلى المسؤولين في الشركة تمهيدا لإعادتها إلى صاحبها، كما عثر شخص آخر يدعي سعيد مصباح، على مبلغ مالي بقيمة 10 آلاف جنيه، وبعض المتعلقات الشخصية الأخرى، وتم تسليمها جميعاً لأصحابها.

search