الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:48 ص

مواعيد عرض مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الحلقة 4

مي عمر

مي عمر

هناء سلامة

A A

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الحلقة 4، بعد النجاح الذي حققته الحلقات السابقة من المسلسل.

وحقق مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة الفنانة مي عمر، نجاحا كبيرا عقب عرض أولى حلقاته، خلال السباق الرمضان 2024.

موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل "نعمة الافوكاتو"

يعرض مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الحلقة 4، بطولة الفنانة مي عمر عبر قناة ""MBCمصر" طوال شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة 10مساء، ويعاد في الساعة 4 عصرا عبر قناة "MBCمصر 2".

ملخص الحلقة 3 من مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتدور أحداث الحلقة 3 بمسلسل "نعمة الافوكاتو" بمحاولة المحامية "نعمة" التي تجسدها الفنانة مي عمر، خروج زوجها "صلاح" من قسم الشرطة، عقب القبض عليه مع فتاة ليل أمام أحد الملاهي الليلية، وتشك به "نعمة" بأنه يقوم بخيانتها، لكنه ينكر ذلك.

وأثناء تواجد "نعمة" عند مأمور القسم يؤكد لها أن زوجها خانها، كما تحدث توترات في علاقة "نعمة" مع زوجها "صلاح"، الذي يكتشف أن والدها، الذي يجسده الفنان "كمال أبورية"، قام بشراء سيارة فاخرة، مما يجعله يشك بأن "نعمة" استولت على أموال قضية الوقف وأعطتها لوالدها، ثم يلتقي بالمحامي؛ لينفي له جميع شكوكه.

ملخص أحداث الحلقة 2 من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بمقابلة "نعمة" زوجها "صلاح" في مكتب المحامي، واعطائه 8 ملايين جنية نصيبة من قضية الوقف وتخبره بأنه فاز بها، لكن الحقيقة عكس ذلك، فإنها أعطت له مالها لتيسير حالته المادية.

وتذهب "نعمة" إلى مقابلة "ياسين" الذي يجسده الفنان عماد زيادة، ويعرض عليها أن تصبح مديرة الشؤون القانونية بمكتبه، مقابل 200 ألف جنية شهريا، وتنتهي أحداث الحلقة 2 برؤية "نعمة" زوجها "صلاح" في قسم الشرطة برفقة فتاة تعمل في ملهى ليلي.

أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

ويضم مسلسل "نعمة الأفوكاتو" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "مي عمر، وأحمد زاهر، وسلوى عثمان، وكمال أبو رية، وغادة فلفل، وهدير عبدالناصر، وسامي مغوري، وعماد زيادة، وياسر علي ماهر ، ولاء شريف، وطارق النهري، والعمل من تأليف وإخراج  محمد سامي، وإنتاج مها سليم".

search