السبت، 05 أكتوبر 2024

05:12 م

فيفي عبده لـ"حبر سري": "خايفة من الموت المفاجئ".. فيديو

الفنانة فيفي عبده

الفنانة فيفي عبده

روان حنفي

A A

"كله بيفلسع"، هكذا ردت الفنانة فيفي عبده، على سؤال وجهته لها الإعلامية أسما إبراهيم، مقدمة برنامج "حبر سري"، على قناة "القاهرة والناس"، حول فكرة تقبلها للموت، وزيارة تربتها وهي لا تزال على قيد الحياة.

شراء الكفن

وأضافت فيفي عبده، التي حلّت ضيفة على البرنامج، في ثالت حلقاته، أمس الأربعاء، أنها تشتري كفنها من المملكة العربية السعودية كل عام، وبشراء كفن جديد، تتصدق بما سبقه، قائلة، "اشوفه دلوقتي على نور عيني، واشوف هنام ازاي وفين، ولازم يكون زي الفل".

فيروس كورونا

"سنتين مبختلطش بالناس"، روت فيفي عبده كيف قضت فترة جائحة كورونا، قائلة، " أنا قعدت سنتين مبشوفش حد خالص.. ومجاليش كورونا، وأول خروجة خرجتها رجعت حرارتي 5.39".

الموت المفاجئ

وعبرت الراقصة الشهيرة، عن قلقها الشديد من عودة فيروس كورونا مرة أخرى، مشيرة إلى تخوفها من الموت المفاجئ.

وأجابت على سؤال المذيعة "سما"، على تفكيرها في فتح تربتها، وقالت: "مفكرش ليه، ناس معروفة وغير معروفة في كل أسرة بتفلسع حواليا"، واستكملت كلامها مع "سما":"مش عايزاني أفكر في التربة أومال أفكر في الكباريه، كله بيفلسع."

الموت والقدر

ووجهت أسما إبراهيم سؤالًا يبدو غريب، "هل خوفك من فيروس كورونا قد يدفعك للعيش مع الأموات"؟، لتجيب فيفي عبده قائلة، في ناس عايشة مع الأموات، لو لفت الدنيا مهما لفت الموت ده شيء لا بد منه، اللي ورقته من الشجرة بتقع خلاص".

الوصية

وعن وصيتها بعد وفاتها، نفت فيفي عبده، أنها كتبت وصيتها وهي لا تزال على قيد الحياة، قائلة، "أولادي عندهم قناعة الحمد الله، اللي يموت مفروض ميسبش ولا تعريفه"، في إشارة منها لما يحدث في الجنائز من أفعال مشينة بسبب الميراث.

وأضافت فيفي عبده، أن الصحة أهم شيء، معلقة "خليها على الله، القرش إحنا اللي بنجيبه مش هو اللي بيجيبنا".

كواليس وأسرار

واستضافت الإعلامية أسما إبراهيم، في ثالث حلقات برنامج حبر سري، النجمة فيفي عبده، والتي كشفت العديد من الأسرار والكواليس خلال الحلقة.

search