الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:54 ص

فتاة أكتوبر تروّج لـ"المتعة الحرام" في نهار رمضان.. كيف ضُبطت؟

فتاة لليل

فتاة لليل

عمرو عبد الله

A A

لهثت فتاة أكتوبر وراء المتعة الحرام وجني الأموال بطريقة غير مشروعة عن طريق ترويجها لأعمال منافية من خلال نشر مقطع فيديو يظهر مفاتنها في منطقة 6 أكتوبر.

في يوم الواقعة، وقفت فتاة أكتوبر في غرفتها الخاصة وتناولت هاتفها المحمول من بين طيات ملابسها، وذهبت تلهث وراء المتعة الحرام، لتصوير جسدها وإثارة مفاتنها لرواد التواصل الاجتماعي بغرض جني الأموال.

المتعة الحرام وجني الأموال

الفتاة تركت كل شيء خلفها، وضربت بشهر رمضان الكريم عرض الحائط، ولهثت وراء المتعة الحرام وجني الأموال، ولكنها لم تكن تعلم أنها سوف تقع في قبضة الشرطة متهمة بترويج للأعمال المنافية، حتى تلقت الأجهزة الأمنية عدة بلاغات تفيد قيام فتاة بالترويج للأعمال المنافية في منطقة 6 أكتوبر.

تفريغ الفيديو

هنا عكفت شرطة مباحث قسم أول 6 أكتوبر، على تفريغ مضمون محتوى الفيديو الذي ظهرت فيه الفتاة للترويج للأعمال المنافية، وتم إخطار الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة والتي كلفت بإجراء التحريات التكميلية، وبعد التأكيد من صحة الواقعة أخطرت النيابة العامة التي أمرت بضبط وإحضار الفتاة.

النيابة العامة

وتباشر النيابة العامة التحقيق مع الفتاة، ومواجهتها بالفيديوهات المضبوطة وأقرت أمام جهات التحقيق أنها تقوم بنشر فيديوهات مخلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التربح من وراء ذلك.

التحفظ على الهاتف المحمول

كما أمرت النيابة، التحفظ على الهاتف المحمول، واستعجال تحريات مباحث الأدب التكميلية حول الواقعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

مجري التحريات

كما أمرت النيابة الاستماع إلى ضابط الشرطة مجري التحريات الذي قام بضبط الفتاة لسماع أقواله في محضر رسمي.

search