الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:56 ص

ديربي القاهرة.. مواجهات قوية تنتظر الأهلي في أبريل

لاعبو النادي الأهلي

لاعبو النادي الأهلي

كريم عبدالكريم

A A

يخوض فريق الأهلي بعد التوقف الدولي، العديد من المباريات الهامة في شهر أبريل، والتي من أبرزها مباراة ربع نهائي دوري الأبطال، والقمة المصرية.

اول مباريات الأهلي بعد التوقف الدولي

ويواجه الأهلي نظيره فريق سيمبا التنزاني في مباراة الذهاب ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، إذ تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 29/3/2024، ولم يحدد توقيت المباراة.

أول مواجهات الأهلي في الدوري بعد التوقف الدولي

ويخوض المارد الأحمر أول مواجهات الدوري المصري بعد التوقف الدولي مع فريق مودرن فيوتشر يوم الأربعاء 3/4/2024، إذ تقام المباراة في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ17.

ويعود الشياطين الحمر في مباراة الأياب في دوري الأبطال مع فريق سيمبا التنزاني والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة الموافق 5/4/2024 على استاد القاهرة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

ويرجع الأهلي إلى مؤجلات الدوري، إذ يخوض الفريق مواجهة قوية مع فريق زد في الجولة الـ 8، والتي من المقرر أن تقام يوم الخميس الموافق 11/4/202، في تمام التاسعة والنصف مساءً.

مباراة قوية بين الأهلي والزمالك بالدوري

وفي مباراة مرتقبة يواجه الأهلي فريق الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، ضمن منافسات الجولة الـ 10 من بطولة الدوري، والتي من المقرر أن تقام يوم الإثنين الموافق 15/4/2024، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وبعدها يواجه المصري البورسعيدي، في بطولة الدوري الممتاز، ضمن منافسة الجولة الـ 18، وتقام المباراة يوم الجمعة الموافق 19/4/2024، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 وفي آخر مباراة للفريق الأحمر، في جدول شهر إبريل، يخوض الأهلي مواجهة قوية مع فريق سيراميكا كيلوباترا، يوم الثلاثاء الموافق 23/4/2024، في تمام الساعة السابعة مساءً، والتي تاتي ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري المصري الممتاز.

search