الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:14 م

أحداث الحلقة 4 من "رامز جاب من الآخر": فوبيا شاهين ومأزق لطفي

رامز

رامز

شيماء رستم

A A

حل الفنانان محمد شاهين ومحمد لطفي ضيفين على الحلقة الرابعة من برنامج “رامز جاب من الآخر”، وشهدت الحلقة مواقف كوميدية طريفة بين النجمين. 

وكشف مقلب رامز جلال، “فوبيا” محمد شاهين من الحيوانات، وكان في حالة من الرعب والذعر منذ دخول الكلب، أحد وسائل المقلب.

كان رامز جلال سيتسبب في مأزق للفنان محمد لطفي، بسقوط بنطاله أثناء ركضه هربا من الكلب، ليقوم رامز كعادته بالسخرية من الموقف قائلا "امسك الكلسون يالا".

كما أثار رامز جلال الرعب في قلب محمد شاهين مرة أخرى، من خلال إرهابه بتمساح صغير واستنجد قائلا “أنا عندي فوبيا”.

الحلقات السابقة

حل ضيوفا من نجوم الفن بالحلقات السابقة من برنامج رامز جاب من الآخر، أحمد السقا وباسم سمرة، ومي عمر ونجلاء بدر، ومحمد ثروت وأوس أوس.

تضم قائمة ضيوف برنامج "رامز جاب من الآخر، حسب ما ظهر في البرومو الدعائي، “مها أحمد، حمادة هلال، أحمد السقا، باسم سمرة، ميريهان حسين، مي عمر، سمية الخشاب، ميريام فارس، أحمد يونس، كزبرة، نجلاء بدر، هدى المفتي وويجز، أحمد مالك، أحمد فهمي، حسن شاكوش، حمدي الميرغني وزوجته إسراء، نضال الشافعي، محمد شاهين، آية سماحة، محمد أنور”.

ويشارك خلال حلقات برنامج "رامز جاب من الآخر" نجم هوليوود "ويل سميث"، ولاعب فريق النصر السعودي البرتغالي "كريستيانو رونالدو".

ومن نجوم كرة القدم، يستضيف رامز جلال هذا العام كلا من "أحمد عبدالقادر، إمام عاشور، رمضان صبحي، محمود عبدالمنعم كهربا، ومحمد عبدالمنعم، والحكم الدولي إبراهيم نور الدين، واللاعب السعودي علي البليهي".

يعرض برنامج رامز جاب من الاخر  عقب رفع آذان المغرب مباشرة في تمام الساعة 6:05 مساء بتوقيت القاهرة، عبر شاشة قناة mbc مصر، في تمام الساعة 7:05 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، عبر شاشة قناة mbc مصر

search