الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:04 ص

بريست يسقط نانت بثنائية في الدوري الفرنسي

مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي

مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي

أحمد عصام

A A

خسر فريق نانت المحترف في صفوفه اللاعب الدولي مصطفى محمد، أمام نظيره بريست، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.


وكان فريق نانت قد خسر مباراته في الجولة الماضية أيضًا أمام فريق باريس سان جيرمان، بهدفين مقابل هدف، وأحرز مصطفى محمد هدف نانت في المباراة برأسية رائعة.


نانت يخسر أمام بريست في الدوري الفرنسي

وسجل هوجو ماجنيتي هدف فريق بريست الأول في الدقيقة 49، وعزز ستيف مونيه النتيجة بالهدف الثاني لصالح فريقه في الدقيقة 57 من اللقاء.


وأحرز ماتياس أبلين هدفا لصالح نانت في الدقيقة 90+1، إلا أن حكم المباراة عاد لتقنية الفيديو وألغى الهدف بسبب مخالفة لمصطفى محمد.

أرقام مصطفى محمد مع نانت

يتصدر مهاجم منتخب مصر قائمة هدافي نانت هذا الموسم في الدوري الفرنسي برصيد 6 أهداف، وذكرت الصحف الفرنسية أن هناك محاولات من الأندية الكبرى للتعاقد مع اللاعب وعلى رأسها ناديي موناكو ومارسيليا.


ويسعى مهاجم نانت في الفترة المقبلة لمواصلة المنافسة على وصافة هدافي الدوري الفرنسي خلال الموسم الجاري، إذ يحل في المركز الثالث برصيد 6 أهداف، وبفارق هدف وحيد عن الوصافة، و9 أهداف عن كيليان مبابي متصدرا بذلك القائمة منفردا.


يذكر أن فريق نانت سوف يواجه فريق أولمبيك ليون، يوم 20 ديسمبر، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الفرنسي.

search