الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:59 ص

روجينا تدفن ابنتها في الحلقة الرابعة من "سر إلهي"

الحلقة الرابعة من مسلسل “سر إلهي”

الحلقة الرابعة من مسلسل “سر إلهي”

A A

صدمة كبيرة فجرتها الحلقة الرابعة من مسلسل “سر إلهي”، بطولة النجمة روجينا، وتضمنت صدمة كبيرة، بوفاة ابنتها الوحيدة سلمى (سيليا) ابنتها الوحيدة من سعد (محمد ثروت) ودفنها في مشهد يخلع القلوب.

بداية الحلقة الرابعة من مسلسل “سر إلهي”

بداية الحلقة الرابعة كانت مع سرقة مبلغ 2 مليون جنيه من رقية (رنا رئيس)، وكشفت الأحداث أن سعد (محمد ثروت)، هو من سرقها وكشفته رحمة (نهى عابدين)، شقيقة رقية، وطلبت منه مليون جنيه مقابل سكوتها وعدم كشفه لرقية، وهو ما وافق عليه.

صدمة المشاهدين في الحلقة الرابعة من مسلسل “سر إلهي”

شهدت الحلقة صدمة كبيرة للمشاهدين بوفاة ابنة (نصرة) روجينا الوحيدة، ومنحها مأمور السجن يوم خروج لحضور دفتها، وظهرت في مشهد مؤثر في طريقها للدفنة.

شهدت الحلقة فسخ (رحمة) نهى عابدين خطوبتها، بعدما أصبح معها المال الوفير، وانتهت أحداث الحلقة الرابعة بخروج (نصرة) روجينا، من السجن، وذهابها لقبر ابنتها سلمى، ووعدتها بأنها ستأخذ حقها من كل من ظلمها، ليضعنا المخرج في حالة شغف حول ماذا تخطط نصرة خلال الحلقات المقبلة؟.

أحداث مسلسل “سر إلهي”

وتدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

يعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان الجاري  حصريا على شاشة قناة CBC، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس.

search