الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:53 ص

مسلسل نعمة الأفوكاتوا الحلقة 5: سرقة تكشف سر "زوج نعمة"

نعمة الأفوكاتوا

نعمة الأفوكاتوا

هناء سلامة

A A

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة الفنانة مي عمر، العديد من الأحداث من خيانة "صلاح" الذي يجسده الفنان أحمد زاهر المحامية "نعمة" والتي تجسدها الفنانة مي عمر.

استقالة نعمة من مكتب المحاماة في الحلقة الخامسة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

بدأت الحلقة باكتشاف نعمة أن رجل الأعمال "ياسين" والذي يجسده الفنان عماد زيادة يرسل رجلا ليراقبها، ثم تذهب "نعمة" إلى منزل "ياسين" وتقدم استقالتها من العمل في شركته، كما توبخه رافضه أفعاله معها، وتخبره أنها امرأة متزوجة وتحب زوجها "صلاح" الذي يجسده الفنان أحمد زاهر، وما يفعله معها لن تقبله، وعقب الخروج من المكتب تذهب لتصطحب "محمد" عامل النظافة من الشركة؛ ليعمل معها في المحاماة بعيدا عنه، كونه خريج كلية الحقوق.

تابع أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

يتعرض والد نعمة و"محروسة" إلى السرقة من قِبل رجال "صلاح" والذي يجسده الفنان أحمد زاهر، عقب معرفته بأنهما يمتلكان أموالا كثيرة، فيشك بأن نعمة سرقة أموال قضية الوقف، وعند علمت "نعمة" بما حدث بأبيها تظن أن "سارة" التي تجسد شخصيتها الفنانة أروى جودة هي من سرقتهم، فتطلب من "محمد" عامل النظافة مراقبتها ليجدها تلتقي مع "صلاح" فيصورهما ثم يرسل لها الصور، وتكتشف "نعمة" أن زوجها "صلاح" على علاقة بـ"سارة" الموظفة الإدارية بمكتب المحاماة الذي كانت تعمل به.

انتهاء أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

تنتهي أحداث الحلقة 5 من مسلسل "نعمة الافوكاتو" بأن تجد نعمة الأموال المسروقة داخل منزلها، حيث أخفاها "صلاح" بدون علمها في منزلهما.


أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتوا

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" يضم نخبة من نجوم الفن أبرزهم "مي عمر، وأحمد زاهر، وأروى جودة، وكمال أبو رية، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، وهدير عبدالناصر،  ولبنى ونس، وعماد زيادة، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم".

search