السبت، 05 أكتوبر 2024

01:28 م

اندلاع حريق هائل داخل عيادة طبيب شهير بحلوان

جانب من الحريق

جانب من الحريق

محمد رمضان

A A

اندلع حريق هائل داخل عيادة طبيب شهير بأحد الشوارع التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، ماتسبب في تفحم محتويات العيادة بالكامل، ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارتين إطفاء للسيطرة على الحريق.

حريق عيادة طبيب

بدأت تفاصيل الواقعة بورود إخطار لقسم شرطة حلوان من غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بتلقيها إشارة من النجدة مفادها نشوب حريق داخل عيادة طبيب بشارع شريف بمدينة حلوان.

وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء لموقع النيران، وتم فرض كردون أمني على مكان الحادث، وجارٍ السيطرة على النيران وإخمادها.


ورجحت المعاينة الأولية للحريق، أن الحريق شب في محتويات العيادة بسبب ماس كهربائي، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

قرارات النيابة

وانتقل فريق من نيابة حلوان، لمعاينة مكان الحريق، وقررت جهات التحقيق ندب الأدلة الجنائية لمعرفة سبب الحريق وتقدير الخسائر والتلفيات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الحريق والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

حريق مصنع

وفي سياق منفصل، شهدت مدينة 15 مايو أمس الأربعاء،نشوب حريق في مصنع وعلى الفور تم الدفع بـ8 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

روى أحد شهود العيان بموقع حريق نشب داخل مصنع أثاث وموبيليا بالمنطقة الصناعية بمجاورة 27 بدائرة قسم شرطة 15 مايو جنوب القاهرة، تفاصيل ما حدث.

وقال "خالد. أ" إن الحريق بدأ في تمام الساعة التاسعة من مساء أمس الأربعاء، عندما فوجئ العاملون بالمصنع بتصاعد الأدخنة من الطابق الثاني، حتى تحولت إلى نيران ولم يستطع أحد السيطرة عليها باستخدام طفايات الحريق.

وتابع شاهد العيان في تصريح لـ"تليجراف مصر"، أن الحريق امتد إلى طوابق المصنع بالكامل، وحوله إلى "كومة" من الرماد، وأن النيران امتدت لكل الغرف الموجودة، قائلًا “قمنا بإبلاغ الحماية المدنية وحضرت في غضون دقائق”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search