الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:11 ص

حبيبة الشماع حديث "X": "رحلت ضحية الحفاظ على الشرف"

حبيبة الشماع

حبيبة الشماع

منى الصاوي

A A

تصدرت هاشتاجات "فتاة أوبر"، وحبيبة الشماع، وفتاة الشروق، موقع التدوينات القصيرة “X”، تويتر سابقا،، فور الإعلان عن وفاتها بدقائق معدودة.

صراع مع الموت

حبيبة الشماع المعروفة إعلاميا بـ “فتاة الشروق"، قضت 23 يومًا بين الحياة والموت، صارعت خلالهم الموت جرّاء إصاباتها التي تعرضت لها بعد قفزها من سيارة "أوبر"، ظنا أن السائق يحاول اختطافها، حسب التحقيقات.

بقينا في غابة

دون حساب باسم الملك حسام، تعليقًا على خبر وفاة حبيبة الشماع قائلًا، "والله إحنا بقينا في غابة، البنت دي عشان تحافظ على عرضها نطت من العربية وهي ماشيه خوفاً من سواق الأوبر اللي كان بيتحرش بيها، وقعت على دماغها جالها نزيف في المخ.. والله ما في أمان خالص ربنا يرحمنا.. ويرحمك يا رب ويغفر ليكي".

تعليقات المتابعين

محاولة اختطاف

ونشرت شيماء سيد صورة لحبيبة الشماع، ودونت عليها تعليقًا قائلة، "وفاة حبيبة الشماع (فتاة أوبر) بعد دخولها في غيبوبة استمرت 21 يوما نتيجة قفزها من السيارة أثناء سيرها لقيام السائق بمحاولة اختطافها، ربنا يرحمها ويصبر أهلها".

تعليقات المتابعين

ضحية الحفاظ على الشرف

ونشرت سماح رضا، صورة للضحية من أمام الكعبة الشريفة، معلقة عليها "ضحية الحفاظ على الشرف، رحيل فتاة الشروق ربنا يرحمك ويغفر لكي ويصبر أهلك يا بنتي ويحفظ بناتنا، رحلتها في أوبر كانت للآخرة، رجاء الدعاء لها في الأيام المباركة ولجميع أموات المسلمين والمسلمات.. إنا لله وإنا اليه راجعون".

تعليقات المتابعين

سوابق مخدرات

ودون حساب باسم شيرو، “حسبي الله و نعم الوكيل فيك، وربنا يصبر أهلك حبيبية الشماع، البنت 24 سنة والسواق 34 وسوابق مخدرات يعني يعملها طبعا، وبعد ما راحت البنت أدام أهلها هيطلعوها رمت نفسها هوس وتهيؤات”.

نزيف حاد بالمخ

كان كشف أيمن الشماع، والد حبيبة الشماع المعروفة إعلاميًا باسم " فتاة أوبر"، موعد العزاء ودفن جثمان ابنته التي توفيت متأثرة بنزيف حاد بالمخ.

وأوضح الأب أن جنازة ابنته ستخرج من مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، غدا بعد صلاة الجمعة، على أن يتم دفن الجثمان بمقابر الأسرة بمدينة نصر.

search