الأحد، 07 يوليو 2024

02:07 ص

مفاجأة.. برشلونة يطلب حرمان لاعبيه من المنتخب الإسباني

برشلونة

برشلونة

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن قرار مفاجئ اتخذه نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، بشأن لاعبيه الشبان. 

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة أبلغ  الاتحاد الإسباني لكرة القدم بأنه لا يرغب في استدعاء لاعبيه الشبان إلى المنتخب الإسباني. 

وأكد برشلونة للاتحاد الإسباني، أنه لا يُريد مُشاركة أي لاعب من لاعبيه الشبان في بطولة اليورو القادمة، أو في دورة الألعاب الأوليمبية هذا الصيف. 

ليفاندوفسكي: لن أرحل عن برشلونة
 

وفي السياق ذاته، تحدث البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة، عن حقيقة رحيله عن صفوف الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الحالي.

تصريحات ليفاندوفسكي

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات صحفية: "من الواضح أنني سأبقى في برشلونة ولن أرحل عن الفريق، واتخذت قراري بالفعل ولن أتراجع عنه، لدي طموحات أريد تحقيقها مع الفريق".

وعن أحاديث الصحافة بشأن رحيله، قال، "ليس الصحافة الإسبانية، ربما مقال واحد لصحفي في صحيفة ما لكن ليس كل الصحافة الإسبانية تتحدث عن ذلك، وبالنسبة لي كل شيء واضح وأنا أعرف أين سألعب الموسم القادم، وبعد كل هذا الوقت أنا أعرف كيف تسير الصحافة الإسبانية، يوم ما صحفي يكتب شيء، في اليوم التالي يكتب شيئا مختلا، لذا أنا لا أتابع ذلك".

وبشأن احتمالية انضمام مبابي إلى ريال مدريد، قال: "لا أعلم إذا انتقل بشكل رسمي للريال لذا من الصعب التعليق، وربما من الأفضل الانتظار عندما يتم تأكيد الخبر بشكل رسمي، لأني حسب ما أعلمه الإعلان لم يتم بعد، ويجب أن ننتظر لمعرفة مستقبل كيليان، ولكن سيكون من الممتع مواجهته في الليجا".

تأهل برشلونة

يذكر أن فريق برشلونة تأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيتم معرفة القرعة في الدور المقبل، يوم الجمعة.

search