الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:49 ص

مران الأهلي.. وسام يواصل التأهيل و"أبو جريشة" ينضم للتدريبات

الاهلي

الاهلي

هيثم موسى

A A

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز ‏الفني خلال فترة التوقف الدولي.

‏ وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين ببداية المران، تحدث خلالها عن العديد من الجوانب المتعلقة بالمرحلة ‏القادمة.

 وقاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، فقرات بدنية متنوعة، فيما شهد مران حراس المرمى استدعاء محمد أحمد أبو جريشة، حارس مرمى ‏فريق مواليد 2006، في ظل انضمام مصطفى شوبير للمنتخب الأول، وحمزة علاء للمنتخب الأوليمبي.

‏ وواصل وسام أبو علي مهاجم الفريق أداء برنامجه العلاجي، الذي يؤديه في الجيم لتأهيله من الإصابة في العضلة الخلفية.‏

سيمبا التنزاني يتمسك بمواجهة الأهلي قبل الإفطار

وفي السياق ذاته، كشف مصدر داخل نادي سيمبا التنزاني، موعد مباراة الأهلي التي ستجمع بين الفريقين، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا أحد يومي 29 و30 مارس الجاري بدار السلام بتنزانيا.

بينما تقام مباراة الإياب أحد يومي 5 أو 6 أبريل المقبلين على ستاد القاهرة الدولي.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن سيمبا التنزاني يتمسك بمواجهة فريق الأهلي في الصيام قبل أذان المغرب، وأنهم يرون أن ملاقاة الأحمر بعد الإفطار سيكون في مصلحة المارد الأحمر.

وتابع، “مباراة الأهلي ستكون قبل الإفطار في الساعة الثالثة أو الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، وننتظر موافقة الاتحاد الأفريقي النهائية لموعد المباراة الذي طلبناه”.

تصريحات رئيس سيمبا

وفي سياق متصل، أكد مورتازا مانجونجو، رئيس نادي سيمبا التنزاني، أن فريقه جاهز لمواجهة الأهلي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفقا لما ذكرته صحفية “ذا سيتزين”، فإن رئيس سيمبا قال، "نستعد لكتابة التاريخ بإقصاء الأهلي من دوري أبطال أفريقيا، نعم الأهلي فريق قوي لكن جاء الوقت لنظهر بوجه مختلف بعد أن تعلمنا من أخطاء الماضي".

وتابعـ "الأهلي أقصانا من السوبرليج الأفريقي، لكن الآن نحن جاهزون لنثبت أننا فريق جيد وأن نُقصي الأهلي من دوري أبطال أفريقيا".

search