السبت، 05 أكتوبر 2024

04:57 م

خطوبة المايسترو هاني فرحات ومديرة مهرجان الموسيقى العربية

خطوبة هاني فرحات ودينا جمعة

خطوبة هاني فرحات ودينا جمعة

سعد نبيل

A A

احتفل رئيس مهرجان الموسيقى العربية، المايسترو هاني فرحات، بخطبته على مديرة المهرجان دنيا جمعة، وتمت الخطبة في أجواء عائلية.

أعلن خبر الخطبة المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة السعودية، من خلال نشر صور لخطوبة هاني فرحات ودنيا جمعة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معلقًا عليها: “مبروك حبيبي المايسترو الكبير هاني فرحات وربنا يوفقك”.



من هو هاني فرحات؟
 

ولد هاني فرحات 13 أغسطس 1971، درس فى معهد الكونسر فتوار، له بصمة في توزيع أشهر الأغاني لكبار النجوم، من أبرز الأغاني التي قام بتوزيعها “قالي الوداع” لـ عمرو دياب، و"عن فرح غايب" لـ أنغام.

ترددت شائعات سابقًا حول زواجه من المطربة أنغام، ولكنه نفى في تصريحات صحفية هذه الشائعات، مؤكدًا أنها بمثابة شقيقته وصديقة عزيزة.

 انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يكشف إحراج الفنانة أصالة له بتجاهلها ذكر اسمه في إحدى الحفلات، وتصدر الفيديو التريند، ولكنه صرح بأن الفيديو غير كامل وأن الفنانة أصالة شكرته في البداية، ثم وجهت شكرها للموسيقار خالد فؤاد.

كانت له مشاركات عدة في الحفلات التي أقيمت مؤخرًا بالمملكة العربية السعودية وموسم الرياض، من أبرز هذه الحفلات: حفل joy awards في الرياض وحفل صوت الأرض وأوركسترا رسالة سلام من السعودية للعالم.

تاريخ مميز

الموسيقار هاني فرحات، يعد وأحدًا من أهم صُنّاع الموسيقى في مصر والوطن العربي منذ سنوات عديدة، وقاد الأوركسترا الخاص بالعديد من الحفلات الناجحة، خاصة في القاهرة والرياض.

كما وزع المايسترو هاني فرحات العديد من الأغنيات لكبار النجوم المصريين والعرب من بينهم عمرو دياب، وإليسا، وسميرة سعيد، وراغب علامة، وصابر الرباعي، ومحمد عبده.

search