السبت، 05 أكتوبر 2024

01:26 م

مشادة تلاميذ بحلوان تنتهي بـ"عاهة مستديمة" و30 غرزة في الوجه

الطالب المجني عليه

الطالب المجني عليه

محمد رمضان

A A

تعرض تلميذ في الصف الأول الإعدادي لإصاب بالوجه وخياطة 30 غرزة على يد شاب جاره بسبب مشادة كلاميّة بينهما، في منطقة العزبة القبلية بدائرة قسم شرطة حلوان.

تفاصيل الواقعة 

توجه والد الطالب "معاذ محمد لطفي" الى قسم شرطة حلوان لتحرير محضرًا حمل رقم 44 جنح قسم شرطة حلوان لسنة 2024 لتعرض نجله لعاهة مستديمة تسببت في خياطة 30 غرزة، بعد إصابته على يد جاره (15 عاما) بعدما دخلا في مشادة كلامية، أثناء وقوفه مع زملائه. 

وعلي الفور توجهت قوة أمنية من رجال المباحث لسؤال المجني عليه "معاذ" 13 عاما، وبسؤاله أكد ما جاء في محضر الشرطة، وقال إن المتهم أثناء الاعتداء عليه كان بحوزته سلاح أبيض.

 

التقرير الطبي 

وفيما لا يزال الجاني طليقا، كشف تقرير الطبي الصارد من مستشفى حلوان العام باستقبال "معاذ محمد لطفي، وتبين أن المذكور يعاني من وجود جرح قطعي على الجانب الايسر من الوجه وتم خياطه الجرح ب 30 غرزة جراحية.

سرقة معيدة بجامعة حلوان 

وفي سياق منفصل، ألقت مباحث بولاق الدكرور، اليوم الجمعة، القبض على لصتين سرقتا مبلغا ماليا، من معيدة في جامعة حلوان، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البداية عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، بحضور معيدة في جامعة حلوان إلى ديوان القسم، وطلبت مقابله المقدم محمد نجيب، رئيس المباحث.

وأبلغت المعيدة باكتشافها سرقة مبلغ مالي يبلغ 11 ألف جنيه، من كارت الفيزا الخاص بها حال قيامها بسحب مبلغ مالي من ماكينة البنك الأهلي المتواجدة بشارع الملكة بدائرة القسم، بعد سحب الماكينة كارت الفيزا الخاص بها.

وأشارت إلى أنها تشتبه في سيدتين كانتا بجوارها أمام الماكينة، وعلى الفور تم عمل تحريات وبفحص الكاميرات وجمع المعلومات تبين أنه أثناء سحب المبلغة مبلغ مالي من الماكينة قامت سيدتان بمغافلتها وايهامها بأن كارت الفيزا قامت الماكينة بسحبه، بعد أن قامتا بسرقته والتحصل على الرقم السرى أثناء قيامها بإدخاله.

وتم القبض على السيدتين، وهما “صفاء.إ”، وشهرتها سماح، 35 سنة، مقيمة بالخصوص في القليوبية، مسجلة شقي خطر نشل، والسابق اتهامها في 24 قضية نشل ونصب وسرقة متنوعة.

والثانية، “رحمة.ف”، 36 سنة، ومقيمة بشارع عشرة في المريوطية، والسابق اتهامها في 6 قضايا سرقة، وتم الضبط بمعرفة الرائد أيمن السكوري، معاون أول القسم.

وبمواجهتهما اعترفتا بارتكاب الواقعة، وأرشدتا عن المبلغ المالي المسروق، وتولت النيابة التحقيق.

search