الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:43 ص

الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن.. فتاة هزت الرأي العام

الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن

الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن

إسراء عبد الفتاح

A A

تصدر اسم الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن، تريند موقع البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعد قرار من المحكمة الكويتية ضدها بحبسها 3 سنوات.

الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن، كان لها سبق شهير في قضية هزت الرأي العام الكويتي العام الماضي، بعدما تجاوزت الإشارة الحمراء في شارع السور وهو تقاطع مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز في الكويت، وأسفر الحادث عن وفاة شخصين.

 الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن


حادث الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن

وجهت المحكمة لـ الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن، تهمة القتل الخطأ بعدما تجاوزت الإشارة الحمراء وتهمة القيادة فوق المعدل في حادث مروري مروع عُرف حينها بحادث فاطمة المؤمن، حيث أسفر الحادث عن إصابة شخصين.

أكتوبر الماضي، كانت الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن على موعد مع قرار من محكمة الجنح، والتي قضت بحبسها 3 سنوات في قضية القتل الخطأ بعد تجاوز الإشارة الحمراء والقيادة بسرع فائقة، إلا أنها عملت على تخفيف الحكم من خلال الاستئناف عليه.

وفي فبراير الماضي، قررت المحكمة رفض الدعوى التي قدمتها الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن، بشأن إخلاء سبيلها في القضية الشهيرة، وقررت إصدار الحكم النهائي في 15 مارس.

وأمس الخميس 15 مارس، قررت المحكمة معاقبتها بتأييد حكم الحبس لمدة 3 سنوات بشأن قتل شخصين عن طريق الخطأ وإصابة آخرين نتيجة تجاوز الإشارة الحمراء والقيادة فوق المعدل المسموح به.

من هي فاطمة المؤمن ؟

ويبحث الكثير عن من هي فاطمة المؤمن، والتي كثر الحديث عنها خلال الساعات الأخيرة، فهي خبيرة تجميل ظهرت على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة في 2014، وتعتبر من أهم السيدات والفتيات في الكويت التي تهتم بمجال الموضة والأزياء ويتابعها ما يصل لـ 2.5 مليون عبر صفحتها على موقع "إنستجرام".

الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن، تبلغ من العمر 30 عامًا حيث إنها من مواليد 1993 وتأتي من عائلة كويتية، دراستها كانت في الهندسة المعمارية وعملت في مجال الهندسة لفترة، إلا أنها قررت الاتجاه إلى مجال الموضة والأزياء.

search