الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:57 ص

نجوى فؤاد على فراش المرض: "عمري ما شربت سيجارة أو خمرة"

نجوى فؤاد

نجوى فؤاد

روان عبدالباقي

A A

قالت الفنانة نجوى فؤاد "ضحيت بحياتي من أجل الفن، كنت خايفة زمان على جسمي وشكلي، فقررت إني مخلفش وضحيت بإحساس الأمومة، لكن الحمد لله ناس كتير وقفت جمبي وكانت معايا في أزمتي".

نجوى فؤاد وزوجة والدها

وأضافت فؤاد، في لقائها مع الإعلامية سهير جودة، أن زوجة والدها هي التي قامت بتربيتها وكانت تحسن معاملتها، معلقة: "عمري ما شربت سيجارة أو خمرة".

منافسة مع سهير زكي

أما عن أخبار منافستها للراقصة سهير زكي، قالت: "مكنش فيه منافسة بيني وبين سهير زكي أبدا، وإحنا كنا أصحاب وطلعنا مع بعض في نفس الوقت، وهي وحشاني جدا ونفسي أشوفها".

أزمة نفسية

لم تكن الوعكة الصحية فقط هي السبب فيما وصلت إليه نجوى، بل أشارت إلى أن الوعكة النفسية كان لها دور هي الأخرى، وخصوصا بعد وفاة سمير صبري ودلال عبد العزيز، لإصابتهما بفيروس كورونا، حيث كانا الاثنين من أقرب الأصدقاء لها، متابعة: "مكنتش أقول آه إلا لما ألاقي دلال معايا، وإيمي ودنيا بيسألوا عليا وبعتولي ورد وحاجات".

600 جنيه من النقابة

وطلبت نجوى وهي على فراش المرض من الجميع، رعاية الفنانين الذين قدموا للفن الكثير ولم يجدوا المقابل مع تقدم العمر، حيث إن النقابة لا تقوم برعايتها وأقرانها لا يسألون عنها، لافتة إلى النقيب أخبرها أن النقابة من الممكن أن تعطيها 600 جنيه شهريا.

يُشار إلى أن الفنانة نجوى فؤاد تعاني صحيًا بشكل كبير منذ فترة طويلة، وأجرت جراحة بالعمود الفقري ألزمتها الفراش.

search