الأحد، 07 يوليو 2024

04:33 ص

والد ضحية التجمع الخامس: "سيجارة وراء مقتل ابني"

إسلام محمد المجني عليه

إسلام محمد المجني عليه

محمود رفاعي

A A
سفاح التجمع

استمعت نيابة القاهرة الجديدة، إلى أقوال والد إسلام محمد الذي قتل على يد زميله داخل مستشفى خاص في التجمع الخامس.

وقال والد الشاب في تحقيقات النيابة العامة: “أنا تلقيت اتصالا هاتفيا من أحد زملاء ابني في المستشفى يخبرني أنه في شخص ضرب ابني ويرقد في المستشفى”.

وأضاف والد الضحية في تحقيقات النيابة العامة “ابني يعمل مدير كافية داخل مستشفى في القاهرة الجديدة وأثناء عمله شاهد شخص بيشرب سجارة في نهار رمضان فقال له (عيب عليك اللي انت بتعمله ده، متشربش سجائر تاني قدام الناس اطفي السيجارة)”.

وتابع والد الضحية :"المتهم رفض إطفاء السيجارة وقال له (مش رايح ارمي السيجارة)".

واستطرد والد الضحية، في التحقيقات “زملاء ابني أخبروني إن المتهم بعدها تناول سلاح أبيض ”مطواة" وانتظر نجلي بعد خروجه من المستشفى وسدد له عدة طعنات متفرقة في أنحاء جسده".

تفاصيل الواقعة 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى المقدم أحمد قشقوش، رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا بسقوط شاب قتيلا على يد زميله في العمل، داخل مستشفي خاصة بنطاق القسم.

وعلي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين العثور على جثة شاب يدعى “إسلام أحمد”، يبلغ من العمر 23 عامًا، ومحل إقامته منطقة دار السلام بالقاهرة، ويعمل مدير كافتيريا داخل المستشفي محل الواقعة، وكشفت التحريات بوجود خلافات بينه وبين زميله المدعو “محمد.ح”، يعمل معه في ذات الكافتيريا.

search