الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:36 م

"ربطه بجنزير".. أب يقتل نجله بعد وصلة تعذيب في بورسعيد

 اب يقتل ابنة

اب يقتل ابنة

خلود طارق

A A

شهدت منطقة الضواحي التابعة لمحافظة بورسعيد، جريمة بشعة، في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعدما تخلى أب عن مشاعره الإنسانية والرحمة وأقدم على قتل ابنه البالغ من العمر 16 عاما.

وأشارت التحريات إلى أن والد الطفل يدعى “تامر.م”، وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه والتحقيق معه.

الأب الجانى يدعى تامر، ويبلغ من العمر 40 عاما، أقدم على قتل ابنه الذى يدعى يوسف، شنقا بعد تقييده بجنزير من الحديد داخل وحدته السكنية.

الأب القاتل

وبعد القبض على الأب القاتل وعمل التحريات تبين عدم وجود الأم، حيث تخلت عن أولادها الـ5 منذ 3 سنوات نتيجة معاملة الأب القاسية.

وأكد شهود عيان أن الأب اعتاد على تعذيب ابنه القتيل وسحله هو وبعض إخوته وحاول قبل ذلك الشروع في قتله.

كما أفادوا بأن الطفل المجني عليه كان هو من يعمل ويقوم بالإنفاق على إخوته وأبيه من عمله في جمع الخردة.

وأفادت جدة الطفل من أبيه، بأنها كانت تأتي لرعايتهم كل فترة إلا أن الأب كان يقوم بالتعدي عليها.

وأشار أحد أصدقاء الطفل القتيل فى مثل عمره، إلى أنه كان معه ليلة أمس، وقال له إنه يشعر أنه سيحدث له شيء فرد عليه قائلا: “متفولش على نفسك يا يوسف”.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، حرر مراسل ببرنامج “السفيرة عزيزة”، بقناة DMC الفضائية، محضرا ضد دار شهير لرعاية الأيتام، بمنطقة كفر الجبل بالهرم.

وكان مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، يفيد فيه بحضور محمد عزت مراسل برنامج السفيرة عزيزة بقناة DMC، وتحريره محضر يتضرر فيه من دار شهير لرعاية الأيتام.

أقوال اليتامى

وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالانتقال وبسؤال الأيتام القاطنين بالدار، “وائل.ع” (20 سنة)، طالب، و"هبة.أ"، (17سنة)، طالبة، اتهما مديرة الدار “عزة.س”، ومشرف الدار “أحمد.ز”، بتبديد أموال التبرعات لحسابهم الشخصى ومنع المأكولات عنهم 3 أيام، وبسؤال مراسل القناة الفضائية، اتهم مسؤولى الدار بالإهمال الجسيم، وتولت النيابة التحقيق.

search