الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:27 ص

"الأولتراس" يقتحم تدريبات الأهلي في السعودية

جماهير النادي الأهلي

جماهير النادي الأهلي

هيثم موسى

A A

اقتحم عدد كبير من جمهور “أولتراس أهلاوي” ملعب تدريبات النادي الأهلي، خلال المران الختامي للفريق قبل مواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي، المقررة مساء غد الاثنين في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

“أولتراس أهلاوي” يدعم المارد الأحمر

وحرصت جماهير “الأولتراس” على دعم اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة، وحثهم على الانتصار والصعود إلى المباراة النهائية لأول مرة بتاريخهم.

ووجه أعضاء الأولتراس رسائل إلى اللاعبين خلال مرانهم في ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية عبر هتافات “كأس العالم بينادينا.. حلمنا من زمان من أيام اليابان.. فرح شعبك يا أهلي”.

يذكر أن الفريق الأحمر تأهل إلى الدور نصف النهائي، بعد الفوز على اتحاد جدة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلها علي معلول من ركلة جزاء وحسين الشحات وإمام عاشور.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز في مباراة الغد، مع الفائز بمباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني، في المباراة النهائية.

وكان حارس مرمى وقائد النادي الأهلي محمد الشناوي أكد خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي لمباراة فلومينينسي اليوم، أن المارد الأحمر جاء إلى السعودية لتحقيق إنجاز غير مسبوق في كأس العالم للأندية.

وأوضح الشناوي أن جميع من في الأهلي، أغلقوا صفحة اتحاد جدة، عقب انتهاء المباراة، للبدء في التحضير لموقعة فلومينينسي المصيرية.

رقم قياسي ينتظر الأهلي 

ويسعى الأهلي إلى التأهل إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية لأول مرة، بعد أن حقق المركز الثالث 3 مرات، ولم ينجح في الوصول لنهائي المونديال من قبل، ويريد الفريق معادلة نفس الإنجاز الذي حققه الرجاء المغربي والهلال السعودي"، والفريق الكونغولي مازيمبي.

search