الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:02 ص

"دليلة" بطلة في "حلم سعيد".. كل الأماني ممكنة (فيديو)

الطفلة دليلة صلاح

الطفلة دليلة صلاح

منى الصاوي

A A

"لسة الأماني ممكنة"، ليست فقط جملة تغنى بها الفنان محمد منير، بل أصبحت واقعًا يحققه برنامج "حلم سعيد"، الذي يبث على قناة "القاهرة والناس"، تقديم الإعلامي سعيد جميل.

مرض السكري

لم يكن مرض السكري عائقًا أمام الطفلة دليلة صلاح، التي حلّت ضيفة على برنامج "حلم سعيد"، في خامس حلقاته في شهر رمضان الكريم، بل أصبحت واحدة من أبطال الجمباز "الأيروبك"، وبطلة أيضا في مسابقات الروبوت، واستطاعت تحصيل الميداليات الذهبية والتتويج بالبطولات رغم ما تعانيه من آلام.

الكثير من الأحلام

وقالت الطفلة دليلة خلال لقائها، إنها لا تعرف الاستسلام، ولا تزال لديها من الأحلام الكثير لتحقيقها، لافتة إلى أن مرضها لم يكن عائقًا أمام تحقيق أحلامها والوصول إلى العالمية.

سبل الدعم

تبنت شركة “AMG”، الطفلة دليلة، وقدمت لها كل سبل الدعم لمساعدتها في تحقيق أحلامها، ورفع اسم مصر في المحافل العالمية.

جانب من الحلقة

مبادرات مجتمعية

يتبنى البرنامج عدد من المبادرات المجتمعية، تحت شعار "الأكثر احتياجًا والأقل حظًا"، بغية تقديم الدعم والمشاركة في تحقيق أحلام طبقات مختلفة من المصريين، بالإضافة لتقديم نماذج مشرفة في مجالات الاختراعات والتميز الرياضي والقدرات الخاصة.

الدعم والمؤازرة

كما يسعى البرنامج أيضًا لتحقيق الدعم والمؤازرة وتسليط الضوء على قصص النجاح.

وقبل أيام من شهر رمضان، طرحت قناة "القاهرة والناس"، البرومو الرسمي لبرنامج "حلم سعيد"، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

جانب من الحلقة

أحلام مؤجلة

ظهر الإعلامي سعيد جميل في برومو البرنامج وهو يجرى مقابلات خاصة مع الجمهور في الشارع ويتحاور معهم عن الأحلام التي يتمنون تحقيقها ذات يوم.

نماذج مشرفة

يُشار إلى أن الإعلامي سعيد جميل قدم سابقًا عبر "القاهرة والناس" أيضا برنامج “KWN Treanding”، قدم من خلاله العديد من النماذج المصرية الناجحة.

حظ سعيد

وقدم الإعلامي سعيد جميل العام الماضي برنامج "حظ سعيد" عبر إذاعة "نغم FM"، تناول خلاله العديد من الأمور التي تهم المواطن، من بينها الأفراح ذات التكاليف الباهظة، واستعراض الآراء التي ترى الاستغناء عن مثل هذه العادات، والاستفادة بالأموال في عمل آخر مفيد.

search