الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:52 ص

أمين عمر حكما لمباراة صن داونز ويانج أفريكانز بدوري الأبطال

أمين عمر

أمين عمر

محمد فتحي

A A

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي، مهمة إدارة مباراة يانج أفريكانز التنزاني أمام صن داونز يوم 30 مارس الجاري، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، لطاقم تحكيم مصري.

وتنطلق المباراة فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على الملعب الوطني في تنزانيا، بإدارة تحكيمية لأمين عمر، وفي تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الدولي محمود عاشور.

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023/2024، عن المواجهات التالية:

الأهلي × سيمبا

بيترو أتلتيكو × مازيمبي

أسيك ميموزا × الترجي

صن داونز × يانج أفريكانز

طريق الأهلي نحو النهائي

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي حال تخطيه الدور ربع النهائي، مع الفائز من مواجهة بيترو أتلتيكو ومازيمبي في الدور قبل النهائي.

وعلى الجانب الآخر، يلتقي الفائز من مواجهة أسيك ميموزا والترجي مع الفائز من مواجهة  صن داونز ويانج أفريكانز في نصف النهائي الثاني.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

تقام المباراة في الثامنة مساء يوم 29 مارس الجاري بدار السلام بتنزانيا، بعد أن تتم تحديد موعد المباراة بشكل رسمي عقب تعديله إلى الثامنة مساء بدلًا من الرابعة عصرًا.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني ستكون يوم 5 أبريل المقبل فى العاشرة مساء على ملعب القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وسيمبا التنزاني

وتذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

search