السبت، 05 أكتوبر 2024

02:08 م

حريق في سيارة نقل محملة بـ56 طن أسمنت في الجيزة

حريق سيارة _ صورة أرشيفية

حريق سيارة _ صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

نشب حريق في كابينة سيارة نقل محملة بالأسمنت دون أي إصابات، وأخمد الحريق بمعرفة الحماية المدنية، وتحرر محضر بالواقعة.

بداية الواقعة

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطاراً من رئيس مباحث أطفيح، المقدم عبد الحليم الجيار، يفيد فيه تلقيه بلاغا من عمليات النجدة بنشوب حريق بسيارة نقل بدائرة القسم.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالانتقال تبين أنه في أثناء سير سيارة نقل محملة بـ56 طن أسمنت، اشتعلت كابينة السيارة بسبب حدوث ماس كهربائي بها، دون أي إصابات، وأخمد الحريق بمعرفة الحماية المدنية وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كان اندلع حريق هائل، بالأمس، داخل عيادة طبيب شهير بأحد الشوارع التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، ما تسبب في تفحم محتويات العيادة بالكامل، ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارتين إطفاء للسيطرة على الحريق.

حريق عيادة طبيب

بدأت تفاصيل الواقعة بورود إخطار لقسم شرطة حلوان من غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بتلقيها إشارة من النجدة مفادها نشوب حريق داخل عيادة طبيب بشارع شريف بمدينة حلوان.

وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء لموقع النيران، وتم فرض كردون أمني على مكان الحادث، وجرى السيطرة على النيران وإخمادها.

ورجحت المعاينة الأولية للحريق، أن الحريق شب في محتويات العيادة بسبب ماس كهربائي، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

قرارات النيابة

وانتقل فريق من نيابة حلوان، لمعاينة مكان الحريق، وقررت جهات التحقيق ندب الأدلة الجنائية لمعرفة سبب الحريق وتقدير الخسائر والتلفيات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الحريق والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search