الجمعة، 02 أغسطس 2024

05:34 م

مصطفى أبو سريع نجم "العتاولة" بالمال الحلال.. والمخرج: أقوى نقطة

أحمد خالد موسى

أحمد خالد موسى

شيماء رستم

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

تصدر مشهد الفنان مصطفى أبو سريع في مسلسل “العتاولة”، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض حلقة أمس، من خلال ظهور  كوميدي أطلق عليه المتابعون مشهد “المال الحلال”.

أحداث مشهد “المال الحلال”

مشهد المال الحلال ظهر به الفنان أحمد السقا شقيق زوجة مصطفى أبو سريع المستقبلية في أحداث مسلسل “العتاولة”، وفريدة سيف نصر والدة العروسة.

وتضمن المشهد تعبير مصطفى أبو سريع عن فرحته بطقوس زواجه خلال تحميل جهاز العروس على العربات إلى منزل الزوجية ويسمى بـ“نقل العفش”، وهو مرتدي كوفر الحلاق في إطار كوميدي، وقال، قائلا “شقايا وتعبي أهو، اللي أنا دفعه يا بت المال الحلال وظل يردد راقصا المال الحلال أهو المال الحلال أهو، العفش بتاعي أهو".

وكشف لنا مخرج مسلسل “العتاولة” أحمد خالد موسى تفاصيل المشهد الذي تصدر الترند.

كواليس مشهد “المال الحلال”

وقال أحمد خالد موسى في تصريحات خاصة لموقع “تليجراف مصر”، إن المشهد متفق عليه، لكن مصطفى أبو سريع هو أقوى نقطة في المشهد، لأنه موهوب جدا. 

أضاف موسى، أن مشهد “المال الحلال” تصدر الترند ونال إعجاب الناس بسبب موهبة مصطفى أبو سريع واستطاع لفت الأنظار إليه بسبب أدائه المنفرد.

ويجسد مصطفى أبو سريع في مسلسل “العتاولة” زوج شقيقة أحمد السقا، وتشهد الحلقات الأولى الاستعدادات للزفاف وطقوس الزواج، إلى جانب تصاعد الأحداث على الصعيد الآخر.

وتدور أحداث مسلسل “العتاولة” حول أحمد السقا وشقيقه طارق لطفي في الأحداث، و مشاركتهم معا في أعمال غير قانونية، ومن ثم يتلقى السقا بزينة وتغير مجرى حياته.

مسلسل “العتاولة” من بطولة أحمد السقا و طارق لطفي، وباسم سمرة، مي كساب، زينة، مصطفى أبو سريع، ونخبة من نجوم الدراما، ومن تأليف، هشام هلال، ومن إخراج، أحمد خالد موسى. 

 اعتاد على تقديم نوعية أعمال كوميديا متميزة، من خلال أعماله، ودائما مشاهده تظل علامة في ذهن المشاهدين من بينهم مسلسل “الطبال” مع أمبر كرارة، و"قانون عمر" مع حمادة هلال.


 تأثير مشهد المال الحلال

بدء رواد التواصل الاجتماعي تقليد الفنان مصطفى أبو سريع، في مشهد "المال الحلال"، حيث ارتدى شاب نفس فوطة الحلاقة، وقام بتقليد مشهد الفنان وظل يرقص مثلما فعل الأول بجانب عربة خردة.

تأثير مشهد المال الحلال
search