السبت، 05 أكتوبر 2024

12:10 م

منافس الأهلي.. سيمبا يهزم ماشوجا في الدوري التنزاني

سيمبا التنزاني

سيمبا التنزاني

أحمد هيبه

A A

فاز فريق سيمبا التنزاني بثنائية نظيفة على ضيفه ماشوجا، في الجولة 21 من الدوري التنزاني، سجلها كلاتوس تشاما في الدقيقتين 57 و 72، رافعا رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني بالترتيب. 

مواجهة “ماشوجا”، كانت في المباراة الأخيرة لنادي سيمبا قبل لقاء الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي تحدد له الجمعة المقبل. 

 موعد مواجهتي الأهلي

وتداولت أنباء عن أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اختار يوم الجمعة 29 مارس لمباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا على ملعب بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.

وحدد “كاف” موعد مباراة الذهاب في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تنزانيا، الثامنة مساءً بتوقيت مصر، على أن يستضيف الأهلي سيمبا في مباراة الإياب الجمعة 5 أبريل على ستاد القاهرة، في تمام العاشرة مساءً.

وحسم فريق الأهلي تأهله بشكل رسمي إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تصده المجموعة الرابعة بدور المجموعات بعدما حصد 12 نقطة، متفوقا على يانج أفريكانز في المركز الثاني بـ8 نقاط، فيما اكتفى شباب بلوزداد الجزائري بـ8 نقاط كثالث المجموعة، وحل ميدياما الغاني رابعا بأربع نقاط فقط.

آخر مواجهات النادي الاهلي و سيمبا التنزاني .

كانت آخر مواجهات الأهلي وسيمبار في الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي، أكتوبر الماضي، وتعادل الأهلي حينها في مباراة الذهاب بتنزانيا بنتيجة (2-2)، وأيضا التعادل في مباراة الإياب بالقاهرة بنتيجة (1-1)، ليتأهل الأهلي مستفيدا من قاعدة الهدف خارج الأرض.

search