الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:30 ص

بيراميدز يلعب 3 وديات خلال فترة التوقف الدولي

بيراميدز

بيراميدز

محمود موسى

A A

كشف المدير الإداري لفريق بيراميدز أحمد زاهر، عن برنامج تحضيرات الفريق خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر، عقب انتهاء معسكر منتخب مصر الحالي.

أوضح أحمد زاهر، أن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني، استقر على خوض 3 مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية لتجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة لاستئناف المسابقات المحلية.

ويلعب بيراميدز أولى المباريات الودية أمام مقاولون طنطا "عثماثون" يوم الأحد 17 مارس الجاري، على أن تكون ثاني المباريات أمام غزل المحلة يوم 23 مارس، ويختتم الفريق مبارياته الودية يوم 27 مارس بمواجهة بلدية المحلة، على أن تقام المباريات الثلاثة على استاد الدفاع الجوي في العاشرة مساء.

يذكر أن بيراميدز يستأنف مباريات الدوري يوم 2 أبريل المقبل بمواجهة طلائع الجيش على استاد الدفاع الجوي، قبل مواجهة الجونة يوم 8 أبريل على استاد خالد بشارة.

ناد تركي يغري نجم بيراميدز بـ104 ملايين جنيه

كان تلقى الظهير الأيسر الدولي لفريق بيراميدز، محمد حمدي، عرضا من نادي اسطنبول باشاكشهير التركي من أجل التعاقد معه في بداية الموسم المقبل.

وعرض النادي التركي عن طريق شركة تسويق، أن تتم الصفقة مقابل 2 مليون يورو (104 ملايين جنيه) لإدارة نادي بيراميدز، والتي لا ترحب بالقيمة المالية للعرض، وتريد الضعف، خاصة وأن اللاعب واحد من العناصر الأساسية سواء في الفريق أو مع المنتخب الأول ولديه إمكانات تؤهله للعب في أندية كبيرة في أوروبا.

وفي وقت سابق، وقع محمد حمدي على عقود مع بيراميدز لمدة 3 مواسم عقب جلسة جمعته بمسئولي الفريق، اتفق فيها على تقاضي راتب قدره 12 مليون جنيه في الموسم الأول بزيادة مليون واحد عن كل موسم، وجرى ترضية اللاعب لمنع انتقاله إلى الأهلي، بعد مفاوضات مكثفة معه في نهاية العام الماضي للتوقيع حرا الصيف المقبل، قبل أن يقطع “النادي السماوي” الطريق على الأهلي، بالموافقة على طلبات اللاعب المالية، بتوصية من المدرب السابق للفريق جايمي باتشكيو.

search