السبت، 05 أكتوبر 2024

03:40 م

مخدرات وأذن مقطوعة.. تفاصيل جديدة في وفاة مسجل خطر بالبساتين

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

محمد رمضان

A A

قرر قاضي المعارضات تجديد حبس شقيقين 15 يوما على ذمة التحقيقات، في واقعة وفاة “نور. م”، 30 عاما، عامل رخام (مسجل خطر) بعد مشاجرة معهما. فيما أكد محاميهما أنهما غير مسؤولين عن قتله.

بدأت المشاجرة بعد اعتراض الشقيقين على قيام الضحية ببيع المخدرات على مقهى خاص بهما في منطقة البساتين، وانتهت ببتر في أذن الضحية.

وبحسب محامي المتهمين، محمود حافظ، فقد توجهت سيارة إسعاف لمكان المشاجرة، وحملت نور إلى المستشفى، ولما أخبره الأطباء بحاجته الماسة لإجراء عملية جراحية، رفض، وخرج على مسؤوليته الشخصية، ثم تدهورت حالته الصحية، ليتوجه إلى مستشفى خاص، ثم توفي بعد ساعات قليلة.

المحامي محمود حافظ دفاع المتهمان

وتابع حافظ أنه من المرجح أن يكون السبب وراء وفاة نور، هو خطأـ طبي أثناء إسعافه في المستشفى، مؤكدا أنه لحظة تشاجره مع الشقيقين، أخرج مطواة للاعتداء عليهما، بعد أن حذراه من بيع المخدرات على المقهى الخاص بهما

وقال حافظ: ده مكان أكل عيش، لا يجوز بيع المخدرات فيه، هم اعترضوا على هذا الأساس، وهو حاول يعتدي عليهم بسلاح أبيض.. طبيعي يدافعوا عن نفسهم.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما ورد لقسم شرطة البساتين بمحافظة القاهرة، بلاغا من أحد المستشفيات باستقبال الشاب "نور"، 23 عامًا، مصاب ببتر في أذنه اليمنى، إثر مشاجرة مع جيرانه، وتُوفي خلال إسعافه وبالانتقال والفحص، تبين أن المتهم يعمل "عامل رخام"، ويقوم ببيع المواد المخدرة داخل مخزن مخصص لأدوات المقهى الخاص بشقيقين، ونشبت مشاجرة بينهم بالأسلحة البيضاء أدت إلى إصابته ببتر في الأذن.

القبض على المتهمين

وتمكن ضباط مباحث القسم، من إلقاء القبض على الشقيقين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا على السلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search