الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 ص

غادروا قبل دقائق.. نجاة فريق "المعلم" من حريق استوديو الأهرام

من كواليس مسلسل المعلم

من كواليس مسلسل المعلم

شيماء رستم

A A

كشف الفنان فتوح أحمد، أحد أبطال مسلسل “المعلم”، عن نجاة فريق العمل من الحريق، حيث انتهوا من التصوير، وغادروا المكان قبل اندلاع النيران بدقائق.

وأكد أحمد أنه لم يكن متواجدا في لوكيشن التصوير وقت الحريق، لكنه تلقى اتصالا عن التهام النيران سوق السمك، أحد لوكيشنات المسلسل، ولم يصب أحد، حيث غادر فريق العمل اللوكيشن قبل اشتغال الحريق بوقت ضئيل.

وقال إنه لا يعلم سبب اندلاع النيران، إن كان بسبب حريق في عمارة مجاورة، أم ماسا كهربيا بداخل الاستوديو. متمنيا سلامة الجميع

اللوكيشن.. راح

قضى الحريق الذي اندلع في استديو الأهرام بالجيزة، على موقع تصوير مسلسل "المعلم"، المعروض حاليا على الشاشات، ضمن السباق الدرامي الرمضاني 2024.

واندلع حريق هائل داخل استديو الأهرام، وانتقلت سيارة إطفاء الحرائق إلى موقع الحريق، واشتد الأمر إلى استخدام خزانات مياه لمحاولة الإخماد، وتبين أن الحريق طال مجموعة من الاستوديوهات التي تعد الأقدم في مصر وكذلك المكاتب الإدارية بالمبنى والديكورات، ووصلت الخسائر إلى ثلاث عمائر ومسجد، ولم يصاب أحد من طاقم عمل الاستديو.

مسلسل المعلم 

تدور أحداث مسلسل "المعلم" في إطار الدراما الاجتماعية، حيث يعيش تاجر السمك "حامد"، والذي يجسده الفنان مصطفى شعبان،  وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، إلى أن يجد نفسه وسط العديد من الصرعات المريرة لتجار السوق الكبار، وعليه  أن يتصدى لهم وإلا سيهلك وسط الحيتان، كما يحاول الدفاع عن أسرته منهم.

أبطال مسلسل المعلم 

ويضم مسلسل المعلم نخبة من نجوم الفن أبرزهم "مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، ومحمود الليثي، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، ومصطفى حشيش، لبنى ونس، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى.

search