الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

مواعيد عرض مسلسل صدفة الحلقة 6

مواعيد عرض مسلسل صدفة الحلقة 6

مواعيد عرض مسلسل صدفة الحلقة 6

إسراء عبد الفتاح

A A

ازدادت عمليات البحث عن مواعيد عرض مسلسل صدفة الحلقة 6، وذلك بعد عرض الحلقة الـ5 أمس الجمعة، وهو ما تزامن مع خامس أيام شهر رمضان المبارك.

ومن المقرر أن يشهد مسلسل صدفة الحلقة 6، العديد من الأحداث المشوقة بعدما قررت صدفة أن تعرف مكان اختطاف الفتاة التي تدرس لديها في المدرسة، وبدأت في سؤال الجميع من حولها وجميع الطلاب.

مواعيد عرض مسلسل صدفة الحلقة 6

أما عن مواعيد عرض مسلسل صدفة الحلقة 6، فيعرض موقع "تليجراف مصر"، خلال السطور التالية المواعيد على القنوات المعروضة عليها:

مواعيد عرض مسلسل صدفة الحلقة 6 على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة 8:15 مساءً.

مواعيد عرض مسلسل صدفة الحلقة 6 على شاشة قناة “سي بي سي" في تمام الساعة 10:30 مساءً.

مواعيد عرض مسلسل صدفة الحلقة 6 على شاشة القناة الأولى في تمام الساعة 10:30 مساءً.

مواعيد عرض مسلسل صدفة الحلقة 6 على شاشة قناة "دي إم سي" في تمام الساعة 12:15 صباحًا.

مواعيد عرض مسلسل صدفة الحلقة 6


قصة مسلسل صدفة

مسلسل صدفة تدور أحداثه حول مدرسة تاريخ تدعى "صدفة"، ومن خلال الصدفة تقع في ورطة تقلب حياتها رأسًا على عقب، كما أن حلقات المسلسل أيضا تناقش أزمة المراهقين وكيفية تعامل المجتمع معهم، كما تناقش قضية تفشي المخدرات بين الشباب والزواج العرفي خاصة بين المراهقين.

أحداث مسلسل صدفة الحلقة 5

وشهدت أحداث مسلسل صدفة الحلقة 5، كشف ثغرة في عقد الزواج المزيف بين صدفة “ريهام حجاج” وبين عم طارق “عصام السقا”، والذي اكتشفه (طارق) واعترف لها بحبه، وأنه سيظل معها حتى يتخلصا من تلك الورطة ويتزوجها، وبدى عليها الارتياح وأنها وقعت في غرامه بسبب مواقفه معها.
 

ومن ضمن أحداث مسلسل صدفة الحلقة 5، استدعيت "صدفة" من قبل مدير المدرسة التي تعمل فيها في ورطة جديدة تقع فيها، بسبب فتاة تدرس عندها، واختفت في ظروف غامضة، ويشاء القدر أن تكون صدفة هي آخر شخص تحدث مع الفتاة.

search