السبت، 05 أكتوبر 2024

07:21 م

حسين الشحات خارج قائمة معسكر المنتخب لهذا السبب

حسين الشحات

حسين الشحات

محمود حسن

A A

أعلن المنتخب المصري استبعاد اللاعب حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من معسكر المنتخب الحالي استعداداً لخوض بطولة كأس الودية الرباعية للمنتخبات.

فحوصات طبية

وأوضح المنتخب في بيان رسمي أصدره اليوم السبت، أن اللاعب حسين الشحات قد خضع لفحوصات طبية بعد شكواه من آلام عضلية خلال فترة الإحماء، وأظهرت النتائج وجود تقلص عضلي في العضلات الخلفية.

وأضاف البيان أن الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة حسام حسن وبالتنسيق مع الجهاز الطبي، قرر إراحة حسين الشحات وعدم المجازفة بإشراكه، مع عودته إلى ناديه الأهلي.

في سياق متصل، نجحت الشركة المتحدة للرياضة بالتعاون مع اتحاد كرة القدم المصري في استضافة بطولة كأس الودية الرباعية "SU Cup Cairo 2024" للمنتخبات.

تشمل البطولة المنتخبات الوطنية لمصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا، وستقام في الفترة من 18 إلى 26 مارس الحالي. وفي الساعات الأخيرة، اعتذرت الشركة المنظمة الأجنبية عن تنفيذ التزاماتها تجاه المنتخبات الأربعة، بما في ذلك توفير الإقامة والسفر والملاعب التدريبية المناسبة.

ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر مبارياته في البطولة بمواجهة منتخب نيوزيلندا في 22 مارس، فيما سيتنافس منتخب تونس مع كرواتيا. 

وتقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع يوم 25 مارس، بينما ستجرى المباراة النهائية لتحديد بطل البطولة يوم 26 مارس.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search