السبت، 05 أكتوبر 2024

01:19 م

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جارهم أثناء فض مشاجرة في الفيوم

المتهمين

المتهمين

الفيوم - رشا الجمال

A A

أجلت الدائرة الخامسة جنايات، بمجمع محاكم الفيوم برئاسة المستشار طلعت قنديل، محاكمة المتهمين  “إسلام. ی"، وشقيقه ”حواس. ي"، في التهم المنسوبة إليهم بإنهاء حياة شاب يدعى "محمد رجب"، إلى يوم الأربعاء 20 مارس الجاري. 

عقدت هيئة المحكمة بالدائرة الخامسة جنايات، بمجمع محاكم الفيوم، جلستها صباح اليوم، برئاسة المستشار طلعت قنديل، وعضوية المستشار عبد الحكيم عبد الحفيظ عبد الواحد، والمستشار أسامة محمد جاد، وسكرتير تنفيذي، صالح الكيلاني، وشعبان عجمي، سكرتير جلسة، محمد أحمد عابد   واستمعت للمتهمين داخل القفص.

تفاصيل القضية

ترجع أحداث القضية، إلى شهر  أكتوبر 2023، حيث تلقى قسم شرطة أبشواي إخطارا، بورود إشارة من شرطة النجدة، تفيد بإبلاغ الأهالي، بإصابة المجني علية، رجب محمد علي، بنزيف في المخ، إثر إصابته بجروح في الرأس، نتيجة سقوط قطعه خشب من فوق أسطح منزل، أثناء مشاجرة.

وتم تحويل المجني عليه، إلى مستشفى الفيوم الجامعي لخطورة حالته، بسبب إصابته بنزيف في المخ وكسر في الجمجمة، وبعد قضاء 20 يوما في العناية انتقل إلى رحمة الله.

وتحرر محضر بالواقعة، رقم 2961 لسنة 2023، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيال الحادث، وعُرض المتهمين على النيابة العامة، بعد إلقاء القبض عليهم، من لمباشرة التحقيق، وإيداع جثمان الضحية في مشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق، التي كلفت الطب الشرعي بإعداد تقرير بأسباب الوفاة، وتقرر إحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية.

search