السبت، 05 أكتوبر 2024

04:27 م

شارك 5 دقائق في التدريبات.. آلام الظهر تغيب بنزيما عن الملاعب

كريم ينزيما

كريم ينزيما

A A

تعرض اتحاد جدة  لضربة موجعة بعدما انتكست الحالة الصحية لمهاجمه الدولي الفرنسي كريم بنزيما رغم  تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا على مستوى الظهر، مما قد يزيد من مدة غيابه عن الملاعب خلال الفترة المقبلة.

ويحل اتحاد جدة، ضيفًا ثقيلًا على الفتح مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 24 من دوري روشن السعودي للمحترفين.
ووفقا لما نشرته صحيفة الرياض السعودية فإن آلام الظهر تجددت لدى بنزيما، والتي أبعدته عن آخر 4 مباريات لفريق الاتحاد ببطولتي دوري أبطال آسيا ودوري روشن السعودي للمحترفين.
شارك بنزيما لمدة 5 دقائق فقط في التدريبات الجماعية الأخيرة استعدادا للفتح، قبل أن يغادر سريعًا عقب شعوره بعودة آلام الظهر مجددًا.

ويسعى العميد للعودة بالفوز من أجل المحافظة على مركزه الرابع، حيث يملك حاليًّا 40 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن التعاون الخامس، فيما يأمل الفتح في تصحيح أوضاعه بعد تعثره في الجولة الماضية، وتراجعه للمركز التاسع برصيد 31 نقطة.

وسيفتقد الاتحاد لخدمات عدد كبير من نجومه بسبب الإصابة، على رأسهم الفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي فابينيو، بالإضافة إلى حامد الغامدي.

وقرر الجهاز الطبي لفريق الاتحاد خضوع بنزيما لعدة جلسات تأهيلية جديدة على موضع الإصابة، دون تحديد موعد عودته إلى التدريبات والمباريات.

وانضم بنزيما إلى الاتحاد عبر صفقة انتقال حر بالمجان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل بداية الموسم الحالي 2023-2024.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search