السبت، 05 أكتوبر 2024

10:57 ص

"كشك ميدو" يجمع نجوم الفن والرياضة في رمضان

ميدو يجمع نجوم الفن والرياضة برمضان

ميدو يجمع نجوم الفن والرياضة برمضان

محمد فتحي

A A

دعا أحمد حسام “ميدو” لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، مجموعة من لاعبي الزمالك الحاليين والسابقين وأمير مرتضى منصور مدير الكرة السابق بنادي الزمالك، على سحور رمضان، وأطلق عليه “كشك ميدو”.

ونشر ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات “إكس”، صورته مع كل من شيكابالا، عمر جابر، حازم إمام، خالد الغندور، محمد عبد المنصف، شريف إكرامي، جمال حمزة، بالإضافة إلى الفنان هشام ماجد.

وأكد ميدو أن فكرة الكشك هى عبارة عن مقبلات ينتاولها الضيوف سواء كانوا رياضيين أو فنانين أثناء السحور، في تقليعة جديدة في رمضان الحالي.

وكان ميدو قد أثار الجدل بتصريحه "أحلى حاجة تعملها قبل الفطار، تمشي ساعة، وأيس باث"، كنصيحة وجهها  خلال مقطع فيديو له على صفحته الرسمية بـ"إنستجرام"، موجهًا نصيحته للمسلمين في شهر رمضان الكريم.

صندوق الثلج


وظهر "ميدو"، عاريًا داخل صندوق ملئ بالماء والثلج يطلق عليه في الأوساط الرياضية "أيس باث".

دهون الجسم


وقال ميدو، “المشي أكتر حاجة بتنزل الـStorage fat -الدهون المخزنة-، من الجسم، والأيس باث ده سحر وكله فوائد"، مختتما، “كل سنة وانتم طيبين”.


 ضجة كبيرة


أثارت تصريحات أحمد حسام “ميدو” ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، واسترجع الجمهور تصريحاته في برنامج "أبلة فاهيتا" عام 2017، حول صيام شهر رمضان.

أبلة فاهيتا


ووجهت له الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” سؤالًا حينها حول أبرز العادات السيئة التي يمارسها "ميدو" في حياته، ليجيب الأخير "مش بصوم رمضان".

وبرر ميدو تهربه من صيام شهر رمضان الكريم كونه مسلمًا، وصيام رمضان ثالث ركن من أركان الإسلام الخمسة، بأنه كان محترفًا بالخارج، ومع اختلاف التوقيت كانت ساعات الصوم كثيرة.

يوم واحد صيام


وروى ميدو خلال البرنامج الذي حل عليه ضيفًا حينذاك، قصة يوم واحد فقط صامه في إنجلترا على سبيل التجربة، وبعد معاناة شعر بها من أثر الصيام، تواصل مع صديقه الذي رد عليه ردا صادما بالنسبة له "يابني انت أهبل؟، رمضان لسة مبدأش في إنجلترا، هيبدأ بكرة".

تصريحات مثيرة للجدل


لم تكن تصرحات ميدو عن الصيام هي الوحيدة المثيرة للجدل، فخلال لقاءه مع الإعلامية رغدة شلهوب، ببرنامج “فحص شامل”، عام 2016، صرح ميدو بأنه يشرب الخمر، ويعتبر هذا الفعل “حرية شخصية” رغم اعترافه كونهًا محرمة دينيًا وفقًا للشريعة الإسلامية.

search