السبت، 05 أكتوبر 2024

09:19 م

"المدرب المقبل".. "سبب عاطفي" يمنع صلاح من مغادرة ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد فتحي

A A

يبدو أن مستقبل نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، يشهد تطورات مثيرة يوميا في ظل الشائعات التي تتحدث عن قرب رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقا لما نشره موقع (win win)، فإن صلاح قرر البقاء مع ليفربول، وإكمال عقده في أنفيلد، والذي يتبقى عليه عام واحد فقط، بانتظار توصل الطرفين إلى اتفاق من أجل تجديد هذا العقد خلال المرحلة القادمة.

وأضاف الموقع أن قرار صلاح  يأتي بسبب شعوره براحة كبيرة في أنفيلد، منذ الانضمام إلى النادي عام 2017، الأمر الذي يدفعه إلى الاستمرار مع الريدز  وبدء تحدٍ جديد بصحبة المدرب القادم.

أضاف الموقع "هناك رابط عاطفي عميق يجمع بين صلاح وليفربول، والجميع يؤمن هنا بقدراته، إنه ليس مجرد لاعب، بل هو أحد أبرز نجوم التاريخ، وقائد لا يمكن تجاهل رأيه، منذ الوصول إلى ليفربول عام 2017 تحول النادي إلى منزل حقيقي للنجم المصري، الآن ومع شعوره بالانتماء، محمد صلاح سيبقى في ليفربول بكل تأكيد".

وتابع  "مع كل هدف يقوم بتسجيله يحتفل محمد صلاح بطريقة تثبت ولاءه إلى ليفربول، الجماهير بأكملها تعشق النجم المصري، لقد كرّر التزامه بالبقاء في مرات سابقة، وحماسه المتواصل يجعل من استمراره في الحقبة القادمة أمرًا ضروريًّا ومؤكدًا".

ويمتلك ليفربول القدرة المالية على تجديد عقد صلاح، وإبقاء النجم المصري في أنفيلد، عبر تمديد جديد حتى عام 2026، خصوصا مع عدم تعرضه لأي ضغوطات مالية في الوقت الراهن.

يشار إلى أن  صلاح تحول إلى رمز عالمي، وسفير لا يمكن تجاهله في عالم كرة القدم، خصوصا في المنطقة الأفريقية والعربية، ما يجعل استمراره مع ليفربول ضرورة كبيرة للنادي الذي يحقق أرباحًا كبيرًا من حيث التسويق، خاصة مع وجود علامة هامة مثل الفرعون المصري في صفوفه.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search