الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:31 ص

مصطفى شلبي يظهر في مران الزمالك بعد انضمامه للمنتخب

مطصفى شلبي لاعب الزمالك

مطصفى شلبي لاعب الزمالك

إسراء عدلي

A A

تواجد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مصطفى شلبي، في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب النادي، استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

ولم يشارك مصطفى شلبي في التدريبات الجماعية واكتفى بمشاهدة جزء من المران فقط، وخاض تدريبات تأهيلية في صالة الألعاب الرياضية بمقر النادي، نظرا لانضمامه لقائمة منتخب مصر الأول في معسكر مارس الجاري.

وحرص لاعبو الفارس الأبيض على تهنئة زميلهم بالفريق مصطفى شلبي المنضم حديثا لمنتخب مصر، بعدما استدعاه الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن عقب إصابة حسين الشحات في التدريبات الجماعية للفراعنة. 

مصطفى شلبي بديلا للشحات في المنتخب 

واستدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، مصطفى شلبي، لمعسكر الفريق المقام حاليا استعدادا لبطولة كأس العاصمة التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، التي تستضيفها مصر.

وكان المنتخب استبعد حسين الشحات، جناح الأهلي، من المعسكر بعد شكواه من آلام عضلية خلال فترة الإحماء، وأظهرت النتائج وجود تقلص عضلي في العضلات الخلفية.

وبحسب بيان، قرر حسام حسن، بالتنسيق مع الجهاز الطبي، إراحة حسين الشحات وعدم المجازفة بإشراكه، مع عودته إلى ناديه الأهلي.

الزمالك يستعد لمواجهة فيوتشر بالكونفدرالية 

 ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل.

search