الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 ص

أبرز أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6.. هل ماتت البطلة؟

الفنانة مي عمر

الفنانة مي عمر

هناء سلامة

A A

عرضت اليوم الحلقة 6 من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة النجمة مي عمر، عبر قناة "مصرMBC" ومنصة شاهد الرقمية، وكان أبرز أحداثها قتل الفنانة مي عمر.

أحداث الحلقة 6 من مسلسل نعمة الأفوكاتو 

وتدور أحداث الحلقة 6 من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بأخذ "صلاح" والذي يجسده الفنان أحمد زاهر، مبلغ يقدر بـ 14 مليون جنيه، نصيبه من قضية الوقف، وتُصدم “نعمة”، التي تجسدها الفنانة مي عمر، بطمعه وجشعه تجاه المال، وتعرف "نعمة" من "محمد"، السكرتير الشخصي لها، أن "صلاح" زوجها يلتقي بـ"سارة"، التي تجسدها أروى جودة، مرارا وتكرارا.

وتعلم "نعمة" أن زوجها تزوج عليها "سارة" التي تعمل بمكتب "ياسين الألفي"، فتعزم على الذهاب إليهم ومواجهتهم، لكن المأذون قد كتب كتابهم قبل وصولها مباشرة، ثم تفتش وراء حياة “سارة” لتعلم أسرارها، فتكتشف أن والدتها قوادة ومسجونة بسبب العديد من القضايا.

وتنتهي أحداث الحلقة 6 من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بـضرب "سارة" نعمة على رأسها بسبب فضح سرها أمام "صلاح"، واكتشافها عن قضايا والدتها، فيما تتورط سارة بقتلها، فيقول صلاح لها: "نعمة ماتت".

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويضم مسلسل "نعمة الأفوكاتو" نخبة من نجوم الفن أبرزهم: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسامي مغاوري، وسلوى عثمان، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وأحمد ماجد، غادة فلفل، وولاء الشريف، ومحمود غريب، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي".

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو 

وتدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في إطار اجتماعي، حول محامية تدعى "نعمة" تحاول نصرة المظلومين،لكنها تكتشف أن زوجها قام بخيانتها، وعند مواجهتها له بالأمر قام بقتلها، فتعزم على الانتقام منه.

search