الأحد، 07 يوليو 2024

03:08 ص

مرام العلي تغني لنانسي عجرم في "رامز جاب من الآخر"

مرام العلي وباميلا الكيك

مرام العلي وباميلا الكيك

منى الصاوي

A A
سفاح التجمع

"الدنيا حلوة".. أغنية الفنانة نانسي عجرم، كانت الملجأ الوحيد أمام الفنانة مرام العلي، ضيفة الحلقة السادسة من برنامج "رامز جاب من الآخر"، كي تنجو من إغراقها والضيفة الثانية الفنانة باميلا الكيك، في فقرة "الأكوا بارك".

كان رفقة العلي؛ الفنانة باميلا الكيك حيث حلتا ضيفتين على برنامج “رامز جاب من الآخر”، بعد انطلاق مدفع الإفطار، في سادس حلقات البرنامج الذي يعرض على قناة MBC مصر.

الكلب الشرس

وخوفًا من الكلب الشرس الذي يتواجد ضمن حلقات برنامج رامز، أجبرهما الأخير على الاعتراف بكره بعضهما البعض، حيث قالت مرام العلي باميلا الكيك "تمثيلها بيقرف".

بينما أجبر "الكيك"، على القول بكرهها لمسلسل "الخاين"، وهو أحد أعمال مرام العلي الناجحة فتحدته قائلة "لا بحبه بردو وهفضل".

باميلا الكيك 

 باميلا الكيك هي ممثلة لبنانية، سطع نجمها بالآونة الأخيرة من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الفنية المميزة، من بينها “مسلسل” كريستال". 

وُلِدت الكيك في مدينة دير القمر، جنوبي شرقي بيروت في جنوب وسط لبنان، لوالديها هاني وتغريد.

مسيرتها الفنية

بدأت باميلا مسيرتها الفنية في سن الخامسة عشر، من خلال تقديم شرائط مصورة مع وسيم طبّارة الذي شجعها على الغناء بينما كانت تفضل أن تصبح ممثلة محترفة.

جامعة الروح القدس

درست الكيك، الإخراج في جامعة "الروح القدس" بلبنان، وهناك لفتت بموهبتتها نظر المخرج اللبناني سمير حبشي، ليتيح لها الفرصة من خلال المشاركة بمسلسل "عصر الحريم" عام 2008، ثم مسلسل "سارة" عام 2009، لتتوالى بعدها أعمالها والتي من أبرزها "جذور، صبايا، أجيال".

مرام العلي

أما مرام العلي، فهي ممثلة سورية، اكشتفها المخرج نجدة أنزور وقدمها في العديد من الأعمال.

search