الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:02 م

الحلقة 6 من مسلسل "العتاولة".. أسرة نصار تخونه

قتل الفنان أحمد الحلواني

قتل الفنان أحمد الحلواني

هناء سلامة

A A

شهدت أحداث الحلقة 6 من مسلسل العتاولة بطولة الفنان أحمد السقا، تطورات سريعة في الأحداث، أبرزها مساعدة "نصار" والذي يجسده الفنان أحمد السقا "حنة" في التخلص من إثبات تهمة قتل “فرج” ويجسد دوره أحمد الحلواني، وطعن أسرته له في ظهره بالاتفاق مع عيسى الوزان الذي يجسد دوره الفنان باسم سمرة.

أحداث الحلقة 6 من مسلسل العتاولة

بدأت الحلقة بظهور عيسى الوزان، في غرفة العناية المركزة، حيث يمكث بداخلها "فرج" والذي يجسده الفنان أحمد الحلواني، والذي تفاجئ الجميع ببقائه على قيد الحياة عقب طعنة زينة له في أولى حلقات المسلسل بعد محاولة اغتصابه لها في فيلا الوزان.

العشق بيحنن القلوب 

وعلى صعيد آخر استنكر "خضر" والذي يجسده الفنان طارق لطفي، أثناء تواجده بداخل منزل عشيقته  نهى عابدين، ما يفعله شقيقه أحمد السقا مع "حنة" وعشقه لها  قائلا "مش هو ده نصار أخويا اللي أنا أعرفه، ده عيل مش مركز، أو شخص تاني، مش عارف طريقه دا هيودينا على فين"، لترد عليه نهى، قائلة "العشق يا خضر، العشق بيحنن القلوب"، فيرفض رأيها بغضب قائلا "ملعون أبو العشق مليون مرة، وملعون أي راجل يسيب قلبه يتحكم فيه، ويمشي وراه من غير ما يفهم".

ويذهب عيسى الوزان مع والدة العتاولة "سترة" والتي تجسده الفنانة فريدة سيف النصر، ويروي لها ما حدث معه من قِبل العتاولة "نصار وخضر"، ويطلب منها أن تساعده في استرداد المسروقات وقطعة الآثار، مقابل مليون جنيه عند الاتفاق، والباقي عند الاستلام.

ثم تنتهي أحداث الحلقة، باجتماع بين فريدة سيف النصر و"خضر"، وتروي الأولى عن عرض “الوزان” المالي، قائلة "عايزك تفضل ورا عيسى الوزان وتقرب منه، وتخليك في ضله، خلي بالك عيسى هو اللي هيكسبك الفلوس، وهيغير حياتك كلها، أمال أخوك نصار لا".

search