الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 ص

نجم "المعلم" يطمئن جمهوره بعد حريق استديو الأهرام

الفنان أسامة الهادي

الفنان أسامة الهادي

هناء سلامة

A A

طمأن الفنان أسامة الهادي، جمهوره بعد حريق استوديو الأهرام الذي التهم ديكور مسلسل "المعلم" كاملا، كما وصلت ألسنة اللهب إلى بعض المباني المجاورة.

وكتب الهادي عن حريق استديو الأهرام، عبر خاصية "الاستوري" على موقع "إنستجرام"، قائلا، "الحمد لله، الجميع بخير".

تفاصيل الحريق 

كان قد اندلع حريق هائل داخل مقر تصوير خاص بمسلسل “المعلم” في استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية، وعلى إثر ذلك انتقل رجال الحماية المدنية بالجيزة للسيطرة عليه، وإطفاء الحريق، لكن الأمر استمر لخمس ساعات متواصلة.

وورد بلاغ لغرفة النجدة بالجيزة يفيد اشتعال حريق  هائل داخل استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية، فتم بسرعة كبيرة الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لموقع الحادثة، وتبين من خلال التحريات والمعاينة  الأولية، أن سبب اشتعال النيران بمقر تصوير خاص بمسلسل "المعلم"، لتصوير مشهد انفجار سيارة، وتم السيطرة عليه، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المسؤولين.

وكشف مراسل “تليجراف مصر” من داخل موقع حريق استديو الأهرام، الذي يتم بداخله تصوير مسلسل “المعلم”، أن الجهات المسؤولة تستجوب طاقم العمل بأكمله وكان من بينهم رجل مسن، أكد أنه كان يتم تصوير مشهد تفجير سيارة، وأن هذا المشهد كان السبب وراء اندلاع الحريق، وتدمير ديكور الاستديو بأكمله، وتعميم الضرر على الاستديو والعمائر المحيطة به.

مسلسل المعلم 

تدور أحداث مسلسل "المعلم" في إطار تشويقي، حول تاجر سمك يجسده الفنان مصطفى شعبان، يتورط في العديد من الصرعات مع كبار تجار السمك، كما يحاول رجوع هيبة والده بين الناس،  والسيطرة على السوق ليكون صاحب الكلمة الأولى والأخيرة بين الناس.

search