الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

7 لاعبين في مستشفى الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

حسين الشحات

حسين الشحات

أحمد هيبه

A A

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إصابات عديدة بين صفوفه قبل المباراة المرتقبة أمام سيمبا التنزاني، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وكان قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا قد أوقعت الفريق التنزاني في سكة المارد الأحمر، حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة، بعد فوزه على الوداد المغربي بنتيجة 3-2 في مجموع المبارتين.
ويعاني 7 لاعبين في صفوف الأهلي من الإصابة قبل مواجهة سيمبا المقرر لها يوم 29 مارس الجاري في تنزانيا.
وهناك لاعبون تأكد غيابهم بالفعل عن مباراة الأهلي أمام سيمبا، وآخرون لديهم فرصة للحاق باللقاء.

حسين الشحات

تعرض حسين الشحات لإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية، خلال تواجده في معسكر منتخب مصر، استعدادًا لبطولة كأس العاصمة الإدارية الودية.
وعاد حسين الشحات إلى النادي الأهلي؛ من أجل الخضوع إلى برنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف طبيب الفريق الأحمر.
ويبدأ الشحات تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص به لتجهيزه لمباراة سيمبا في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

كريستو وكوكا 

بدأ الثنائي أحمد نبيل كوكا، ومحمد الضاوي كريستو، المشاركة في التدريبات الجماعية لفريق الأهلي، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني.
ويقرر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مشاركة الثنائي في مباراة سيمبا التنزاني، بناء على مشاركتهما في التدريبات الجماعية.
ويتواجد كوكا في معسكر منتخب مصر الحالي، استعدادًا لبطولة كأس العاصمة الإدارية الودية، التي تنتهي يوم 26 مارس الجاري.

ياسر إبراهيم وأبو علي

يواصل الثنائي وسام أبو علي وياسر إبراهيم، برنامجهما التأهيلي في الفترة الأخيرة.
وهناك صعوبة في لحاق الثنائي ياسر إبراهيم وأبو علي، بمباراة سيمبا التنزاني؛ إذ أنهما يحتاجان لبعض الوقت لاستكمال علاجهما.
فيما تأكد غياب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، وأليو ديانج لاعب الوسط، عن مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني وكلاهما يغيب للإصابة.

موعد مباراتي الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال

وحدد الاتحاد الإفريقي مؤخرا يوم 29 مارس الجاري، لمواجهة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في مباراة الذهاب بتنزانيا، بينما تقام مباراة الإياب يوم 5 أبريل المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

search