السبت، 05 أكتوبر 2024

04:54 م

شيرين رضا عن طلاقها من عمرو دياب: "ريحته كانت بتخليني أرجع"

شيرين رضا

شيرين رضا

منى الصاوي

A A

كشفت الفنانة شيرين رضا، تفاصيل مثيرة حول علاقتها بزوجة الفنان عمرو دياب، زينة عاشور، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" على قناتي "المحور" و"النهار".

“علاقة جيدة”

وأكدت شيرين أن علاقتها بزينة جيدة حتى الآن، مؤكدة عدم استيائها من زواجها من عمرو دياب، "مزعلتش إنها تزوجت من عمرو، هي عملت حاجة غلط؟! متجوزتش عمرو وأنا متجوزاه".

شيرين رضا

عايزة اتطلق

وأكدت شيرين رضا على رغبتها في الانفصال عن عمرو دياب، وقالت: "بالنسبة لانفصالي عن عمرو، أنا كنت عايزة أطلق". 

“ريحته نفاذة”

ومن ثم، قاطعها شيخ العرافين ليقول: "عارف أنتِ اطلقتِ ليه، مكنتيش طايقة عمرو لما كنتِ حامل ولا طايقة ريحته"، لترد شيرين "كل الستات كده، الست وهي حامل مش بتحب ريحة أي حاجة، وكنت بقوله متحطش بيرفيوم في الغرفة، لأن كل حاجة كانت بتخليني أرجع، وبالتالي مكنتش بطيق ريحة البيرفيوم بتاعته مش ريحته هو".

جانب من البرنامج

شيخ العرافين

وفي مواجهة مع الشيخ العرافين، كشفت شيرين رضا عن تفاصيل حول علاقة ابنتها نور بأبناء طليقها عمرو دياب.

وقال “شيخ العرافين”، "نور بنتك زعلانة من ولاد عمرو دياب علشان مبيسألوش عليها، بيروحوا لندن ومبيسألوش عليها ومش بيقابلوها".

الأخوة والأصدقاء

ردت شيرين على هذا الادعاء، قائلة "أنت مخطئ، هم يعيشون في لندن، هل كل الإخوة أصدقاء؟! لا، هذا أمر لا يحدث، كما أن نور أكبر منهم سنا ولديها حياتها الشخصية، وهم كانوا صغيرين عنها، ولما كبروا مبقوش أصدقاء، لكنهم إخوات".

ادعاء باطل

وأضافت "مش كل الإخوة أصدقاء، ونور لا تغضب من إخواتها، معلوماتك خاطئة يا شيخ العرافين، وعندما تريد التصريح بمعلومة يجب أن تراعي الدقة فيها".

search