الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:45 ص

موعد مباراة ليفربول ضد مان يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد

ليفربول ومانشستر يونايتد

ليفربول ومانشستر يونايتد

أحمد عصام

A A

يلتقي فريق مانشستر يونايتد نظيره ليفربول، اليوم الأحد 17 مارس، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب “أولدترافورد”، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ليفربول ضد مانشستر يونايتد

تُقام المباراة بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي السابعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تذاع تلك المباراة بين ليفربول ومانشستر يونايتد عبر قناة بي إن سبورتس 1 HD، إذ تعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكانت آخر مباراة جمعت بين ليفربول ومانشستر يونايتد قد انتهت بالتعادل السلبي في الجولة السابعة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، فيما سبقها فوز الريدز على المانيو بسبعة أهداف دون رد في مواجهة الدور الثاني بالموسم الماضي، وهي المباراة التي شهدت تسجيل هدفين للفرعون المصري محمد صلاح.

كأس الاتحاد الإنجليزي

وتأهل أمس السبت، للدور نصف النهائي، فريق كوفنتري سيتي للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه الدرامي على نظيره وولفرهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما صعد مانشستر سيتي بعد انتصاره أمام نيوكاسل يونايتد، بهدفين دون رد.

يذكر أن مانشستر سيتي هو بطل النسخة الماضية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعدما فاز على مانشستر يونايتد في المباراة النهائية، بهدفين مقابل هدف، على ملعب “ويمبلي”.

search